إن العقود مقابل الفروق منتجات ذات رافعة مالية ويمكن أن تنطوي على مخاطر عالية من الخسارة. تداول العقود مقابل الفروق قد لا يكون مناسبا"" للجميع، لذلك يجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها وتراعي الظروف الفردية الخاصة بك.
FAQ حسابات تجريبية

كيف أضيف المزيد من الأموال إلى حسابي التجريبي؟

يمكنك بسهولة إضافة المزيد من الأموال إلى حساباتك التجريبية عن طريق تسجيل الدخول إلى FxPro Direct (direct.fxpro.com إذا كنت تنتمي إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية، direct.fxpro.co.uk إذا كنت تنتمي إلى سلطة السلوك المالي، direct.fxpro.ae إذا كنت تنتمي إلى سلطة دبي للخدمات المالية، أو direct.fxpro.global إذا كنت تنتمي إلى البنك المركزي السويسري).

العملاء التابعين إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية، سلطة السلوك المالي، البنك المركزي السويسري:

بمجرد تسجيلكم للدخول إلى FxPro Direct، في الجزء العلوي من الصفحة وتحت "حساباتي"، ستجدون قائمة تحتوي على جميع الحسابات التي قمتم بتسجيلها مع FxPro. انقروا على رقم الحساب الموافق للحساب الذي ترغبون في إعادة شحنه، وستظهر قائمة منسدلة بها عدد من الخيارات. انقروا على "شحن الحساب". ستظهر عندها قائمة منسدلة ثانية من أجل تحديد المبلغ (من 500 إلى 500.000) الذي ترغبون في شحنه على حسابكم التجريبي. بعد ذلك انقروا فوق 'موافق'. سيتم تحديث رصيد حسابكم التجريبي على الفور وسيكون بإمكانكم إستخدام هذه الأموال عند تسجيلكم الدخول المقبل إلى منصة FxPro Direct و/ أو محطة التداول خاصتكم.

العملاء التابعين لسلطة دبي للخدمات المالية:

قوموا بتسجيل الدخول إلى FxPro Direct، انتقلوا إلى علامة التبويب "حساباتي" وحددوا "حساباتي التجريبية". حددوا الحساب الذي ترغبون في شحنه، وانقروا على زر "إضافة أموال" الأخضر الموجود بجواره. أدخلوا مبلغ الأموال الافتراضية التي ترغبون في إضافتها إلى حسابكم التجريبي في الحقل الثاني، ثم انقروا على "إيداع". ستتم إضافة الأموال إلى حسابكم فورا وستتم إعادة توجيهكم إلى منطقة الحسابات التجريبية الرئيسية.