info
استثمر بمسؤولية.
استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %70.25 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %75.56 من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.
FxPro Help Centre: Accounts

هل الحسابات التجريبية محدودة بأي شكل من الأشكال؟

يمكنك فتح العديد من الحسابات التجريبية بحسب رغبتك، كما يمكن إعادة شحن الحسابات التجريبية بالأموال عبر FxPro Direct. ولكن، سيتم تعطيل الحسابات التجريبية إذا لم يظهر أي نشاط فيها خلال فترة 30 يومًا. كما أن حسابات MT4 وMT5 التجريبية مقيدة بـ 70 مركز مفتوح كحد أقصى.

ورغم أن الحسابات التجريبية تمثل أحوال وأسعار السوق الحقيقية، تجدر الإشارة إلى أنها عمليات محاكاة فقط وأنها خلال فترات انعدام الإستقرار أو السيولة القصوى (مثل فتح الأسواق وإعلانات الأخبار) قد لا تعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها الحسابات المباشرة. لهذا السبب، نوصي بشدة باستخدام الحسابات التجريبية كأداة تعليمية فقط للمتداولين الذين لا يملكون الخبرة أو كمكان لاختبار استراتيجيات تداول جديدة .

هل كان المقال مفيدا"؟