إن العقود مقابل الفروق منتجات ذات رافعة مالية ويمكن أن تنطوي على مخاطر عالية من الخسارة. تداول العقود مقابل الفروق قد لا يكون مناسبا"" للجميع، لذلك يجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها وتراعي الظروف الفردية الخاصة بك.

بيانات FxPro الصحفية

FxPro و McLaren F1 ™ يعلنان اتفاقية رعاية

09/09/1439, 02:01

FxPro McLaren Racing

24 مايو 2018 ، لندن. يسرّ وسيط FxPro و McLaren F1 ™ الإعلان عن اتفاقية رعاية لعدّة سنوات. ابتداء من سباق موناكو Grand Prix 24-27 مايو ، سيضم مكلارين MCL33 علامة FxPro التجارية ، مما يسلط الضوء على مكانة الشركة بصفتها الوسيط الأول في العالم.

و قد علّق زاك براون ، المدير التّنفيذي لسباق McLaren قائلا":

"يسرنا أن نرحب بشركة FxPro كشريك رسمي لفريق ماكلارين فورمولا 1. تلتزم كل من FxPro و McLaren بالابتكار والتميز في مجالاتهما ، مما يجعل هذه الشراكة طبيعية. مع أكثر من 50 جائزة محلية ودولية لاسمها ، أثبتت FxPro قدرتها على الأداء بأعلى مستوى ".

مع تنفيذ ما يزيد عن 250 مليون صفقة و ما يصل الى 7000 أمر كل ثانية ، فإن FxPro تدرك جيدًا التّحديات التي يواجهها الضغط العالي والبيئات عالية الأداء. هذه الشراكة تدعم الالتزام بالتفوق والابتكار المشترك بين ماكلارين و FxPro.

و قد علّق شرالامبوس بسيمولوفيتس ، المدير التّنفيذي لشركة FxPro قائلا":

نحن فخورون بهذه الشراكة لعدّة سنوات مع فريق ماكلارين ، وهو فريق له تاريخ شهير ومستقبل مثير. نحن نبحث دائمًا عن شركاء يشاركوننا شغفنا بالتميز والنجاح ، وتجسد ماكلارين تلك القيم تمامًا "

أضاف أيليا هلو ، مسؤول التّسويق لشركة FxPro قائلا":

"لطالما كانت FxPro رائدة في كل ما تقوم به ، من رعاية رياضية عالمية متعددة إلى الطريقة التي نقدر بها اسمنا والطريقة التي نؤدي بها أعمالنا. لطالما كانت الرعاية الرياضية جزءاً مهماً من برنامجنا للتوعية ، ونحن سعداء بالشراكة مع ماكلارين لتحقيق ذلك. "

ملحوظات إلى وسائل الإعلام

حول FxPro

FxPro هو وسيط تداول الفوركس الحائز على العديد من الجوائز والذي تتماشى مصالحه مع مصالح عملائه من خلال مساعدتهم على أن يكونوا أكثر ربحية. فمن خلال تملكه للسيولة النقدية بشكل استثنائي, فإنFxPro يهدف إلى أن يصبح الرائد في مجال تقديم حلول الفوركس للعملاء من مؤسسات وأفراد، والذين يخدمهم حاليا في أكثر من 150 بلدا من خلال منصات التداول المتطورة والأدوات الخوارزمية..

مجموعة FxPro المحدودة هي الشركة القابضة لكل من FxPro للخدمات المالية المحدودة ، FxPro UK المحدودة، وFxPro للأسواق العالمية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا المحدودة، وFxPro للأسواق العالمية المحدودة.

FxPro المحدودة في المملكة المتحدة مرخصة وتخضع لرقابة هيئة الرقابة المالية (سابقا هيئة الخدمات المالية) (رقم التسجيل 509956).

FxPro للأسواق العالمية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا منظمة ومرخصة من قبل هيئة الخدمات المالية بدبي رقم مرجعي F003333).

شركة FxPro للخدمات المالية المحدودة هي مرخصة من اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصة (ترخيص رقم 078/07) ومرخصة من مجلس الخدمات المالية ('FSB') (بترخيص رقم 45052).

FxPro للأسواق العالمية المحدودة منظمة ومرخصة من قبل SCB (ترخيص رقم SIA-F184).

التواصل الإعلامي

مجموعة FxPro المحدودة

  • +44 (0) 207 129 7960
  • البريد الإلكتروني: pr@fxpro.com

تحذير المخاطرة:

أن التداول في عقود مقابل الفروقات و المضاربة على فروق الاسعار ينطوي على مخاطرة عالية.

UP