إن العقود مقابل الفروق منتجات ذات رافعة مالية ويمكن أن تنطوي على مخاطر عالية من الخسارة. تداول العقود مقابل الفروق قد لا يكون مناسبا"" للجميع، لذلك يجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها وتراعي الظروف الفردية الخاصة بك.

بيانات FxPro الصحفية

FxPro Opens New Dubai Office

16/03/1439, 10:41

04 ديسيمبر 2017 يسر مجموعة FxPro Group Limited ('FxPro') أن تعلن عن حصول شركة FxPro Global Markets MENA المحدودة التابعة لها على ترخيص من هيئة دبي للخدمات المالية (DFSA) للعمل كشركة مرخصة و معتمدة (المرجع رقم F003333)

The FxPro Global Markets MENA Office in Dubai

FxPro شركة الوساطة الرائدة على الإنترنت تخدم عملاء في أكثر من 150 دولة، أفتتحت مكتباً اخر لها في دبي ، لتوسيع عملياتها العالمية مع تعزيز وجودها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مجموعة FxPro هي أيضاً شركة قابضة تحت مظلتها عدة شركات و هيFxPro UK المحدودة ، و المرخصة من هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة، و FxPro للخدمات المالية المحدودة المرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية في قبرص، و ايضا مكتبها المرخص من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا.

تتمتع FxPro بسمعة استثنائية باعتبارها واحدة من أكثر الوسطاء شفافية ، حيث حصلت على أكثر من 50 جائزة حتّى الان لظروف التداول المتاحة للمتداولين وخدماتها المتميزة ومنتجاتها. يمكن لعملاء FxPro الاستثمار في أسواق العملات و 5 فئات أصول أخرى ، مستفيدين من التنفيذ السريع دون تدخل في تنفيذ الصفقات.

كما تمتلك FxPro مكاتب في مدينة لندن وقبرص وموناكو وجزر الباهاما. في هذا الصيف، أعلنّا عن رعاية نادي Watford في الدوري الممتاز لكرة القدم لمدة 3 سنوات، بالإضافة إلى توسيع عرض منتجاته من خلال تقديم المضاربة على فرق السعر على منصة FxPro Edge.

و قد علّق Charalambos Psimolophitis الرئيس التنفيذي لشركة FxPro قائلا":

"منذ تأسيس الشركة منذ أكثر من 10 سنوات، اتخذنا العديد من الخطوات الإستراتيجية لتقديم FxPro كوسيط رائد في عالم التداول عن طريق الانترنت، والأن هو الوسيط الذي يثق به مئات الآلاف من العملاء من جميع أنحاء العالم. إن الحصول على ترخيص سلطة دبي للخدمات المالية وإقامة حضور فعلي في دبي سيمككنا من الوصول لأبعد من ذلك، والاستجابة بشكل أفضل لمتطلبات المستثمر و تقديم FxPro كوسيط عالمي حقيقي ".

* Subject to the FxPro Order Execution Policy

** Spread Betting is only available to clients of FxPro UK Limited that reside in the United Kingdom

ملحوظات إلى وسائل الإعلام

حول FxPro

FxPro هو وسيط تداول الفوركس الحائز على العديد من الجوائز والذي تتماشى مصالحه مع مصالح عملائه من خلال مساعدتهم على أن يكونوا أكثر ربحية. فمن خلال تملكه للسيولة النقدية بشكل استثنائي, فإنFxPro يهدف إلى أن يصبح الرائد في مجال تقديم حلول الفوركس للعملاء من مؤسسات وأفراد، والذين يخدمهم حاليا في أكثر من 150 بلدا من خلال منصات التداول المتطورة والأدوات الخوارزمية..

مجموعة FxPro المحدودة هي الشركة القابضة لكل من FxPro للخدمات المالية المحدودة ، FxPro UK المحدودة، وFxPro للأسواق العالمية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا المحدودة، وFxPro للأسواق العالمية المحدودة.

FxPro المحدودة في المملكة المتحدة مرخصة وتخضع لرقابة هيئة الرقابة المالية (سابقا هيئة الخدمات المالية) (رقم التسجيل 509956).

FxPro للأسواق العالمية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا منظمة ومرخصة من قبل هيئة الخدمات المالية بدبي رقم مرجعي F003333).

شركة FxPro للخدمات المالية المحدودة هي مرخصة من اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصة (ترخيص رقم 078/07) ومرخصة من مجلس الخدمات المالية ('FSB') (بترخيص رقم 45052).

FxPro للأسواق العالمية المحدودة منظمة ومرخصة من قبل SCB (ترخيص رقم SIA-F184).

التواصل الإعلامي

مجموعة FxPro المحدودة

  • +44 (0) 207 129 7960
  • البريد الإلكتروني: pr@fxpro.com

تحذير المخاطرة:

أن التداول في عقود مقابل الفروقات و المضاربة على فروق الاسعار ينطوي على مخاطرة عالية.

UP