إن العقود مقابل الفروق منتجات ذات رافعة مالية ويمكن أن تنطوي على مخاطر عالية من الخسارة. تداول العقود مقابل الفروق قد لا يكون مناسبا"" للجميع، لذلك يجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها وتراعي الظروف الفردية الخاصة بك.

بيانات FxPro الصحفية

FxPro Announcement regarding CHF Movement

25/03/1436, 09:02

16 January 2015, London. FxPro Group announces that negative balances resulting from yesterday’s extreme market conditions on CHF crosses have not affected the funds of our clients. All such losses were borne solely by the capital the company places as collateral with its prime broker and liquidity providers, as per our responsibility to protect our clients and comply with regulatory requirements. Our commitment to negative balance protection as outlined in our terms and conditions has been upheld. All negative balances still appearing on the terminals of our clients are in the process of being corrected.

While the company has been affected by the events of what is now being called Black Thursday, FxPro remains fully operational and solidly capitalised, as ever. It is business as usual: deposits, withdrawals and the entering of positions continue as on any other trading day. The funds of our clients remain segregated and protected.

ملحوظات إلى وسائل الإعلام

حول FxPro

FxPro هو وسيط تداول الفوركس الحائز على العديد من الجوائز والذي تتماشى مصالحه مع مصالح عملائه من خلال مساعدتهم على أن يكونوا أكثر ربحية. فمن خلال تملكه للسيولة النقدية بشكل استثنائي, فإنFxPro يهدف إلى أن يصبح الرائد في مجال تقديم حلول الفوركس للعملاء من مؤسسات وأفراد، والذين يخدمهم حاليا في أكثر من 150 بلدا من خلال منصات التداول المتطورة والأدوات الخوارزمية..

FxPro UK المحدودة هي شركة مالية مرخصة ويتم تنظيم العمل فيها من قبل إدارة السلطة المالية (المعروفة سابقا باسم هيئة الخدمات المالية) (رقم التسجيل: 509956). FxPro للخدمات المالية المحدودة هي شركة مرخصة يتم تنظيم العمل فيها من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07).

التواصل الإعلامي

مجموعة FxPro المحدودة

  • هاتف: +44 (0) 207 776 9720
  • البريد الإلكتروني: pr@fxpro.com

تداول عقود الفروقات (CDFs) ينطوي على مخاطر كبيرة قد تؤدي إلى الخسارة.

UP