FxPro cTrader: شبكة التواصل الإلكتروني الحقيقية للتداول متوفرة هنا.

هو الوافد الجديد ذو الصلة بعالم منصات الرسوم البيانية، ذلك أن cTrader قد حصلت بالفعل على ولاء المتداولين والذين يطالبون بمستوى إضافي من حلول السوق. وقد صمم خصيصا لتداول عقود الفروق (CDFs), ومنصة cTrader هي منصة تداول تعمل بشكل مباشر وتسمح للمتداولين بوضع الأوامر في حين حصولهم على دخول كامل لعمق السوق.

FxPro cTrader Web تقدم لك كل فوائد التداول من خلال معالجة التداول المباشرة (ECN)، بدون الحاجة إلى تثبيت برنامج الكمبيوتر الشخصي. يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى حساب cTrader الخاص بك أينما كنت، ومن أي متصفح متصل بالإنترنت. استفد من شروط تداول FxPro المتقدمة، من خلال العمق الكامل للسوق ومعلومات حجم التداول وفتح وإغلاق الصفقات بضغطة واحدة ولا تفوت أي فرصة تداول أخرى.

FxPro cTrader للويب يجمع كل مزايا تداول ECN الحقيقية في متصفحك. يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى حساب cTrader الخاص بك أينما كنت، بدون الحاجة إلى تثبيت أي برنامج. استفد من مزايا تداول FxPro، من خلال العمق الكامل للسوق ومعلومات حجم التداول وفتح وإغلاق الصفقات بضغطة واحدة ولا تفوت أي فرصة أخرى مجددا.

ابدأ التّداول الان يشمل حساب تجريبي مجّاني

تحذير المخاطرة: التداول في عقود الفروقات ينطوي على مخاطر خسارة كبيرة.

مقارنة المنصات
cAlgo
للويب FxProMT4

انظر كيف تتراكم منصات التداول الرئيسية لدينا حتى ضد بعضها البعض عن طريق الذهاب إلى صفحة المقارنة للمنصات.

قم بالسيطرة على التداول الخاص بك عن طريق بناء بوتات التداول ومؤشرات التخصيص الخاصة بك باستخدام لغة برمجة C#.

لا يمكنك الوصول لجهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ قم باستخدام MT4WebTrader لتسجيل الدخول إلى حساب التداول الخاص بك من أي متصفح يدعم شبكة الإنترنت.

UP