أسواق FxPro

تداول أسواق العالم

أنواع الحسابات

شركة FxPro تقدم حسابات تجريبية لمنصتي MT4, MT5 وcTrader للتداول، بالإضافة إلى حسابات التداول الحية لمنصتي MT4 , MT5, وcTrader ومنصة SuperTrader*. إضافة إلى هذا، نحن نقدم خدمات متخصصة لمدراء الحسابات والعملاء من كبار الشخصيات.

باقة كبار الشخصيات

نقدم باقة كبار الشخصيات لعملاء مختارين بعناية من الذين يتداولون بشكل نشط وبأحجام كبيرة. يستفيد عملائنا من كبار الشخصيات من الرسوم المجانية على عمليات الإيداع ويتمتعون بخدمة الخادم الافتراضي الخاص مجانا، كما أنهم يحصلون على توصيات مجانا، بالإضافة إلى الأخبار والتقارير الحصرية وتنبيهات تخص مستوى الهامش عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة.

لا رسوم على عمليات الإيداع

تتم تغطية رسوم عمليات الإيداع بواسطة FxPro للعملاء من كبار الشخصيات من باب التقدير.

الخادم الافتراضي الخاص مجانا

استخدم الخادم الافتراضي الخاص لتشغيل أدوات المستشار الخبير وروبوتات cAlgo على منصة MT4 الخاصة بك على مدار الساعة مع تخفيض في نسبة تأخر الاستجابة.

نشرات فوركس

تحديثات إخبارية مجانية وأفكار للتداول مقدمة من قبل فريق البحث الخاص بنا في لندن، بالإضافة إلى التقارير الاعتيادية عن السوق مقدمة من شركائنا المصرفيين عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة.

تنبيهات الهامش

احصل على تنبيه عند ما يصل الحساب إلى مستوى الهامش المحدد مسبقا عبر الرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني وتنبيهات منصة MT4

الإتصال بمدير كبار الشخصيات المخصص لك
International VIP Department
البريد الإلكتروني: sales@fxpro.com
هاتف:
+44 (0) 203 151 5551
فاكس:
+44 (0) 207 600 7063
ساعات العمل:
24/5
ابدأ التّداول الان يشمل حساب تجريبي مجّاني

تحذير المخاطرة: التداول في عقود الفروقات ينطوي على مخاطر خسارة كبيرة.

FxPro VPS
أدوات التداول
جولة في
FxPro SuperTrader

السماح للاستراتيجيات الخوارزمية الخاصة بك من التداول لك بأفضل الاحتمالات الممكنة من خلال تحميلها ضمن الخادم الافتراضي الخاص بنا ذو التأخير المنخفض للاستجابة.

نحن نقدم للمتداولين عددا من الأدوات المفيدة لمساعدتهم في اتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم. اعرف كل شيء عنها.

انقر هنا لأخذ جولة حول منصتنا الاستثمارية الجديدة كليا وشاهد كيف تعمل بالضبط وبشكل مباشر.

UP