حسابات بريميوم FxPro

حسابات بريميوم FxPro هي حسابات تجارة حصرية للعملاء من ذوي الأرصدة المالية الضخمة وللأشخاص الذين يتاجرون بشكل متكرر ونشِط وبأحجام كبيرة. مع الحساب البريميوم يمكنك أن تتمتع بعدة مزايا حصرية لمساعدتك في تحسين مهاراتك واستراتيجياتك في التداول. الأشخاص المؤهلين للحصول على حساب بريميوم هم عملاء FxPro الذين لديهم إيداعات بقيمة 50000 دولار (أو ما يعادلها بعملة أخرى) وأكثر.

دون رسوم إيداع / سحب

جميع رسوم إيداعاتك وسحوباتك بغض النظر عن طريقة الدفع تغطيها FxPro. نحن نقدر عملاءنا، ومن خلال تقديم هذه الخدمة نأمل بأن نساعدكم في تحسين استثماراتكم.

مدير حساب مُلتزم بخدمتك

من فوائد التواصل الحصري مع مدير حساب مخصص، سيكون متوفرًا لمساعدتك في أي أمر تحتاجه.

VPS مجانًا

احصل على وصول حر إلى الخادم الافتراضي الخاص (VPS) لـ FxPro. يمكّنك هذا من تحميل وتشغيل خبراء مستشارين MT4 وروبوتات cAIgo على مدى 24 ساعة يوميًا، مع زمن وصول مخفّض للغاية.

تحليلات يومية للسوق

استفد من الاشتراك المجاني في التحديثات اليومية للسوق واحصل على تحليلات مجانية من خبير اقتصادي لمساعدتك في استراتيجيات التداول.

أحداث حصرية

احصل على دعوات لندوات وأحداث حصرية مع ترتيبات خاصة لحضورك وتغطية الكثير من التكاليف من FxPro.

كيف استطيع التسجيل لحساب FxPro بريميوم؟

للسؤال حول التسجيل لحساب FxPro بريميوم، املأ الاستمارة أدناه وسيتصل بك أحد مديري الحسابات المخصصين قريبًا ليناقش معك الخيارات المطروحة أمامك. أو بدلًا من ذلك، بإمكانك الاستصال بنا على premium@fxpro.com.