أسواق FxPro

تداول أسواق العالم

 

سلامة أموال العملاء

الحماية . الشفافية . السلامة

ككيان منظم، تلي شركة FxPro المتطلبات التنظيمية التالية المتعلقة بأموال العملاء:

الفصل بين الأموال

أموال العميل جميعها التي يتم إيداعها بواسطة FxPro تكون مفصولة تماماً عن الأموال الخاصة بالشركة ويتم الاحتفاظ بها في حسابات بنكية منفصلة. هذا يضمن بأن الأموال التي تعود ملكيتها للعميل لا يمكن استخدامها لأي غايات أخرى. التقارير المالية الانتقالية والسنوية الخاصة بنا تخضع لتدقيق PWC في قبرص، وهي مؤسسة تدقيق حسابات دولية رائدة في مجالها، مما يضمن بأن جميع عملياتنا تتم وفقا لأعلى المقاييس.

حماية المستثمر

شركة FxPro UK المحدودة هي عضو في خطة التعويض في الخدمات المالية (FSCS) وشركة FxPro المحدودة للخدمات المالية هي عضو في صندوق تعويض المستثمرين (ICF). تعتمد الأهلية على حالة وطبيعة المطالبة المالية. الرجاء الرجوع إلى التوثيق القانوني الخاص بنا وسياسة التعويضات للحصول على مزيد من التفاصيل.

نحن نتخذ إجراءات إضافية

تشارك شركة FxPro مع العديد من المؤسسات المصرفية الكبرى، وتحتفظ بأموال العملاء في البنوك مثل Barclays Bank PLC، و Bank of America، و Royal Bank of Scotland. تضمن الحدود الداخلية تنويع أموال العملاء بين البنوك، في حين يتم رصد مخاطر الائتمان بشكل منتظم. تحفظ أموال العملاء فقط في الدول التي تدعم الفصل بين أموال العملاء من خلال الإطار القانوني المحلي.

تقدم FxPro ضمان حماية من الرصيد السالب لجميع عملائها كجزء من اتفاقية العميل طالما أنه لم يتم التلاعب بها وبقبولها بحسن نية. نحن ملتزمون بسياسة صارمة تضمن ألا يخسر العملاء أكثر من إيداعاتهم الكلية.

سياسة تنفيذ الأوامر
إجراء التعامل مع الشكاوي
سياسة تضارب المصالح

اعرف كيف نضع الأوامر الخاصة بك

اعرف كيف نتعامل مع شكاوي العميل

اعرف كيف نتعامل مع تضارب المصالح.

UP