حائز على جائزة تنفيذ من دون تدخل غرفة المقاصة

يتم تنفيذ الأوامر التي يقدمها العملاء في أقل من 13 ميلي ثانية.

في FxPro ، يتم تنفيذ جميع أوامر العميل بشكل مجهول دون تدخل غرفة المقاصة ،علماً بان هذا يخضع لسياسة تنفيذ الأوامر لدينا. Oيتم تنفيذ أكثر من 99.9٪ من الطلبات في أقل من 42 ميلي ثانية، مع ما يصل إلى 7000 أمر منفّذ في الثانية الواحدة.

جوائز التنفيذ

فوائد التنفيذ من دون تدخّل غرفة المقاصة

سيولة عميقة

قم بالوصول الى السيولة العميقة و استفد من أفضل أسعار العرض و الطلب في كل مرّة تقوم فيها بفتح صفقة.

تداول مجهول الهوّية

يتم تنفيذ الأوامر الخاصة بك بشكل مجهول الهوية كليّاً. لا یحصل مزودو السیولة علی إمکانیة الوصول إلی خصائص تداولاتك أو إلی أي معلومات خاصة أخرى.

تنفيذ الأوامر بسرعة فائقة

مع سجل سابق من 199,397 أمر تمت تعبئته في يوم واحد،تتيح FxPro لك الاستفادة من نظام التنفيذ بسرعة فائقة، حيث أن معظم أوامر العميل تتم في أقل من 13 ميلي ثانية.

 

كيف يتم تنفيذ عمليات التداول الخاصة بي؟

icon trades executed
سيتم تنفيذ صفقاتك من خلال التنفيذ الفوري أو تنفيذ السوق استناداً إلى نوع الحساب والأمر.
نظرا للكميات والتوجيهات المرتفعة والخاصة بعمليات التداول الخاصة بعملائنا، فإننا نستطيع مطابقة كمية عالية من الصفقات داخليا مع تدفق الأوامر التي تصلنا. وهذا الأمر يتيح لنا تقليل المخاطرة دون التعارض مع الأوامر الخاصة بك بأي شكل من الأشكال.

بما أن ليس كل صفقات العميل تخضع للتحوط، ولهذا يظل هناك مستوى متبقي من الانكشاف واقع على عاتق السوق الخاص بنا. علما بأن أي انكشاف زائد عن ذلك الحد يتم التحوط له خارجيا.

شفافيّة كاملة

منذ اليوم الأول، دعت FxPro الى اعتماد الممارسات الأكثر شفافية والأخلاقية في صناعة التداول عبر الانترنت . لقد سرنا قدماً بعملياتنا و طوّرنا نموذج حائز على جائزة في التنفيذ يلبي مطالب المتداول.

  • ايجابي 37.4 % سلبي 23.5 % على السعر 39.1 %
    2016 احصائيّات الانزلاق السعريّ

    في سوق الفوركس، تتغير الأسعار في الميلي ثانية. في عام 2016، تم تنفيذ 39.1٪ من أوامر العملاء بالسعر المطلوب، في حين تم تنفيذ 37.4٪ من طلبات العملاء مع انزلاق إيجابي، و مع الحصول على سعر أفضل.

  • 2016 احصائيّات اعادة التسعير

    في عام 2016، حصل 5.19٪ فقط من جميع طلبات العملاء على إعادة تسعير ، مع حصول ٪ 2.44 منهم على سعر أفضل لتنفيذ أوامرهم.

    لا إعادات تسعير 94.81 %
    اعادات تسعير ايجابيّة 2.44 %
    إعادات تسعير سلبيّة 2.75 %
لما لا تعد FxPro وسيط STP

STP ، تعني مباشرة -خلال -المعالجة ،و هي من أكثر المصطلحات المغلوطة في التفسير في صناعة التداول.و تعتبر بأكثر الأحيان متصلّة بالتنفيذ الذي يحصل عليه العميل من وسيطه ،و انمّا STP بالحقيقة تعني عمليّة التواصل ما بعد التنفيذ و ما بعد التداول ما بين الأطراف المنفذّة مع الحد الأدنى للتأثير على سرعة أو سعر التنفيذ الذي يحصل عليه المتداول .على الرغم من عدم استخدام FxPro لتقنية STP ،نصنّف أنفسنا على أننا NDD وفقاً للطريقة الحقيقية التي نقوم فيها بتنفيذ أوامر العميل.

لماذا لا تعدّ FxPro وسيط ECN

ECN تعني شبكة التواصل الالكترونيّة و هي تفهم بشكل خاطئ عندما تؤخذ كمرادف لتنفيذ NDD.بالحقيقة ECN تعني التواصل مجهول الهويّة ما بين الأطراف المنفذّة و الذي قد يؤدي بالواقع الى تعبئة غير مضمونة للأوامر و الحصول تسعير اسوأ للمتداول .FxPro هي عبارة عن وسيط لتنفيذ الأوامر آليا بشكل حقيقي، ما يعني أننا ننفذ أوامر العملاء دون أي وجود أو تدخل من مكتب التداول.

هل لديك بعد استفسار حول نظام التنفيذ من دون تدخل غرفة المقاصة NDD ؟ تواصل مع دعم العملاء الحائز على جائزة.
UP