FxPro Forex Tools تثبيت الآن

مزايا تداول FxPro

نظراً لمقدار واتجاه تداولات عملائنا، فإن بمقدورنا الوفاء داخلياً بقدر كبير من دفق طلبياتنا، وذلك على نحو يحُد من مخاطرتنا ولكن في الوقت ذاته دون التدخل في صفقة التداول بأي طريقة كانت. إلا أنه لا يتم التحوُّط لكافة مراكز العملاء، ومن ثم يظل هناك مستوى متبقي من الانكشاف واقع على عاتق مؤسستنا بما لا يجاوز حد المخاطرة السوقية الخاص بنا. علماً بأن أي انكشاف زائد عن ذلك الحد يتم التحوُّط له خارجياً.
FxPro تجمع الأسعار من عدد من مزودي السيولة .وتقدم لعملائها أفضلسعر بيع و شراء في كل الأقوات ، حتى لو كانت تأتي من مصادر مختلفة.
شفافية كاملة في نظام التسعير لدينا cTrader: 45 دولار لكل 1 مليون دولار متداولة (عند فتح وإغلاق مركز ). MT4: فرق السعر عند تداول الفوريكس أو المعادن الثمينة.
من ثم يتم تنفيذ طلباتك وأوامرك بشكل مجهول الهوية تماماً، بدون أن يكون للمؤسسات المعنية أي إمكانية للوصول الى أوامر إيقاف الخسارة، أوامر أخذ الأرباح، أو أي معلومات حساسة أخرى.
الانكشاف الزائد المُرحَّل إلى السوق
مزودو السيولة:

Top Tier LPs

FxPro دورة التداول

العملاء
عملية الاستيفاء الداخلي
Quotix

نظام تسعير تنافسي

أفضل طلب أفضل عرض البنوك
  • سيولة عميقة من مزودي السيولة الأعلى فئة
  • التداول على أسعار تنافسية مباشرة من مجهزي السيولة لدينا
  • حوالي 99.9% من الأوامر يتم تنفيذها خلال 50 مللي ثانية
  • إخفاء كامل للهوية (لا يسمح بمرور أية خصائص خاصة بعملية التداول أو بيانات تتعلق بالمتداول إلى مزودي السيولة)
  • جودة فائقة في تنفيذ الأوامر
  • لا توجد قيود على أساليب / استراتيجيات التداول
  • مستويات الحدود\الإيقاف ضيقة جدا (عند 1 نسبة في النقطة على MT4 وعند 0.1 نسبة في النقطة على cTrader)
أفضل أسعار العرض والطلب في كل مرة

حجم قاعدة العملاء لدينا يدل على أننا نقوم بتوليد ما يكفي من حجم السيولة اللازمة للتداول لتكون قادرا على الحصول على أسعار تنافسية للغاية من مزودي السيولة لدينا. عندما نقوم ببث الاسعار اليك فاننا نختار أفضل أسعار العرض والطلب في كل مرة، بغض النظر عما إذا كانت تأتي من مزودي سيولة مختلفين، مما يعني أنه يمكنك دوما الحصول على أفضل سعر ممكن.

لماذا FxPro؟

أصبحت FxPro وسيط عالمي حقيقي من خلال تلبية احتياجات العملاء في أكثر من 150 دولة.

معترف بنا على نطاق واسع باعتبارنا احد أبرز وسطاء الفوركس في العالم، من خلال ما يزيد عن 20 جائزة حصلنا عليها فقط في آخر 6 سنوات.

التطوير الثابت والمستمر في بنيتنا الأساسية يعني أن يستفيد عملائنا من أدواتنا الحصرية والتي صممت خصيصا لمساعدتهم على تحسين عملية التداول لديهم.

لا يهم، مستوى خبرتك في التداول أو حجم الاستثمار الخاص بك، يمكن أن تساعدك FxPro على تحقيق الاستفادة القصوى من الأسواق في العالم.

UP