أسواق FxPro

تداول أسواق العالم

المفكرة الاقتصادية لفوركس

التداول في عقود الفروقات ينطوي على مخاطر خسارة كبيرة

 

ألق نظرة على كل الأحداث الاقتصادية الهامة خلال الساعات والأيام وحتى الأشهر القليلة المقبلة من خلال المفكرة الاقتصادية للفوركس على الإنترنت الخاصة بنا. يتم تحديث كل شيء تلقائيا من خلال الإعلانات الحية بمجرد إصدار البيانات الخاصة بالحدث وذلك لتزويدك بالمعلومات الأساسية والحيوية والتي يمكن لها أن تؤثر على عمليات التداول الخاصة بك. كما يمكن عرض الأحداث الاقتصادية السابقة وتأثيرها على السوق من خلال المفكرة الاقتصادية.

سهلة الاستخدام

اختر أي يوم من المفكرة الاقتصادية وسوف تشاهد توزيعا لجميع الأحداث الاقتصادية المقررة لذلك اليوم. انقر على أي حدث على حدة لتشاهد المزيد من المعلومات والروابط ذات البيانات المتعمقة حوله. سوف تساعدك هذه المعلومات اللازمة لاتخاذ قرارات التداول. الوقت المتبقي حتى ظهور الحدث المرتقب، فضلا عن إظهار علامة تفيد ما إذا كان الحدث قد جرى بالفعل. التقلبات المتوقعة لكل حدث تظهر على مقياس من ثلاثة، من منخفض إلى مرتفع، جنبا إلى جب النسب الفعلية والمتفق عليها والسابقة.

التخصيص وتطبيقات الهاتف المحمول

يمكن تخصيص مفكرة الفوركس الخاصة بنا ليتم عرض الأحداث التي من شأنها أن تؤثر على عمليات التداول الخاصة بك. كما يمكن تغيير المنطقة الزمنية بكل سهولة أما خيارات التصفية فتعني عرض الأحداث من دول أو وفئات ومستويات تقلب معينة. لتبقى على علم بكل أخبار الفوركس، قم بتنزيل تطبيق المفكرة الاقتصادية الخاص بنا لأجهزة Apple وAndroid وذلك لتضمن وصولك إلى هذه المعلومات أثناء تنقلك.

ابدأ التّداول الان يشمل حساب تجريبي مجّاني

تحذير المخاطرة: التداول في عقود الفروقات ينطوي على مخاطر خسارة كبيرة.

لماذا FxPro ؟
مدونة FxPro
المنتجات والصفحات التوضيحية

اكتشف لماذا يختار المتداولون في أنحاء العالم

FxPro

ماترغب في معرفته عن نمو السوق وتحديثات الشركات ومقالات مليئة بالمعلومات جميعها في مكان واحد

اكتشف كل ما تريد معرفته عن أدوات التداول والأسعار التنافسية في FxPro

UP