بيانات FxPro الصحفية

شركة FxPro واتفورد FC يعلنان عن اتفاقية رعاية

19/09/1438, 05:00

FxPro Watford FC

14 يونيو 2017، لندن. يسّر FxPro و نادي Watford FC من دوري الانغليزي الممتاز الاعلان عن اتفاقية رعاية لمدة ثلاثة مواسم تبدأ في بداية موسم 2017/18. هذه هي أكبر اتفاقية رعاية في تاريخ النادي. كما سوف تكون FxPro الواجهة الجديدة لقميص النادي وشريك النادي الرئيسي اللذي يخوض بدوره موسما" آخر في دوري كرة القدم الأكثر تنافسية في العالم.

وعلق سكوت دوكسبيري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ل Watford FC قائلا: "كانت المواسم القليلة الماضية ناجحة بشكل خاص للنادي سواء داخل وخارج الملعب. و بعقد الشراكة مع شركة حائزة على جوائز ّ، مقرها المملكة المتحدة، معترف بها لنهجها الأساسي في الأعمال التجارية و لدورها القيادي في المجال المالي لعقد كامل، نحن نواصل إظهار التزامنا بالقيم التي يشتهر بها واتفورد حول العالم."

FxPro و Watford FC يشتركان في نفس القيم من الصدق والنزاهة، مع ما يعرف عن FxPro بالمشاركة الطويلة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في حين تعمل كوسيط قوي يرمز عن الشفافية والممارسات التجارية الأخلاقية في تقديم الخدمات المالية.كما سوف يكون جزءا أساسيا من الرعاية القادمة تطوير النّشاطات الشعبية وبرامج التوعية الاجتماعية المحلية والخيرية لمواصلة تعزيز القضايا الانسانية التي تلتزم بها كل من FxPro و Watford FC .

وقال سبنسر فيلد، المدير التجاري ل "Watford FC" إن "هذا الاتفاق يعزز بلا شك النداء المتنامي لعلامة Watford FC على المستوى الدولي. ونحن نتطلّع إلى تطوير مبادرات التسويق والتفعيل على مستوى الأسواق العالمية، ونحن على ثقة أنّ هذه ألاتفاقيّة سوف تعود بالفائدة على النّادي في السنوات القليلة القادمة ".

علق الرئيس التنفيذي لشركة FxPro، شارالامبوس بسيمولوفيتيس قائلا: "نحن نؤمن بإمكانات Watford FC، الذين أثبتوا أنفسهم مرارا وتكرارا ليكونوا أحد أكثر الأندية المتفانية والمتقدمة في الدوري الانجليزي الممتاز. نحن سعداء بأن نكون شركاء النادي الرئيسي ونتمنى لWatford FC النجاح في المواسم القادمة. "

ملحوظات إلى وسائل الإعلام

حول FxPro

FxPro هو وسيط تداول الفوركس الحائز على العديد من الجوائز والذي تتماشى مصالحه مع مصالح عملائه من خلال مساعدتهم على أن يكونوا أكثر ربحية. فمن خلال تملكه للسيولة النقدية بشكل استثنائي, فإنFxPro يهدف إلى أن يصبح الرائد في مجال تقديم حلول الفوركس للعملاء من مؤسسات وأفراد، والذين يخدمهم حاليا في أكثر من 150 بلدا من خلال منصات التداول المتطورة والأدوات الخوارزمية..

FxPro UK المحدودة هي شركة مالية مرخصة ويتم تنظيم العمل فيها من قبل إدارة السلطة المالية (المعروفة سابقا باسم هيئة الخدمات المالية) (رقم التسجيل: 509956). FxPro للخدمات المالية المحدودة هي شركة مرخصة يتم تنظيم العمل فيها من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07).

التواصل الإعلامي

مجموعة FxPro المحدودة

  • هاتف: +44 (0) 207 776 9720
  • البريد الإلكتروني: pr@fxpro.com

تداول عقود الفروقات (CDFs) ينطوي على مخاطر كبيرة قد تؤدي إلى الخسارة.

UP