أسواق FxPro

تداول أسواق العالم

بيانات FxPro الصحفية

شركة FxPro تعلن عن إحصائيات أوامر التنفيذ خلال الربع الثالث

19/01/1438, 06:27

20 أكتوبر 2016, لندن. يسر شركة FxPro للوساطة عبر الإنترنت أن تعلن عن إحصائيات أوامر التنفيذ الرئيسية التي سُجلت خلال أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر 2016، وتتشرف بالتزامها بالكشف عن هذه الإحصائيات على أساس ربع سنوي.

للربع الثاني على التوالي، تعكس بيانات تنفيذ الأوامر المسجلة التركيز المتواصل لشركة FxPro على الانزلاق السعري، حيث جائت نتائج الربع الثالث على نحو مماثل لتلك التي لوحظت في الفترات السابقة وارتفعت النسب المئوية للانزلاق الإيجابي بشكل مطرد. وقد وصلت نسب الانزلاق خلال هذا الربع إلى المستويات التالية:

  • إيجابي = 36.23%
  • على السّعر = 35.96%
  • سلبي = 27.81%

وجائت نسب إعادة التسعير خلال الربع الثالث على النحو التالي:

  • إعادة تسعير = 4.26%
  • إيجابي = 1.99%
  • سلبي = 2.27%

تقوم شركة FxPro بتنفيذ أوامر العميل من خلال تقديم خدمة التنفيذ المباشر مع البنك وتواصل الشركة وضع معايير أعلى في هذه الصناعة، وقد حصدت مؤخراً جائزة "Best FX Execution" العالمية في حفل جوائز CFI.co 2016. في الوقت نفسه، ما تزال شركة FxPro تصب تركيزها على تزويد العملاء بظروف تداول محسنة بشكل مستمر، ورفع مستوى خدماتها من خلال تقديم المزيد من أدوات التداول والمنتجات والأدوات الإضافية.

ملحوظات إلى وسائل الإعلام

حول FxPro

FxPro هو وسيط تداول الفوركس الحائز على العديد من الجوائز والذي تتماشى مصالحه مع مصالح عملائه من خلال مساعدتهم على أن يكونوا أكثر ربحية. فمن خلال تملكه للسيولة النقدية بشكل استثنائي, فإنFxPro يهدف إلى أن يصبح الرائد في مجال تقديم حلول الفوركس للعملاء من مؤسسات وأفراد، والذين يخدمهم حاليا في أكثر من 150 بلدا من خلال منصات التداول المتطورة والأدوات الخوارزمية..

FxPro UK المحدودة هي شركة مالية مرخصة ويتم تنظيم العمل فيها من قبل إدارة السلطة المالية (المعروفة سابقا باسم هيئة الخدمات المالية) (رقم التسجيل: 509956). FxPro للخدمات المالية المحدودة هي شركة مرخصة يتم تنظيم العمل فيها من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07).

التواصل الإعلامي

مجموعة FxPro المحدودة

  • هاتف: +44 (0) 207 776 9720
  • البريد الإلكتروني: pr@fxpro.com

تداول عقود الفروقات (CDFs) ينطوي على مخاطر كبيرة قد تؤدي إلى الخسارة.

UP