أسواق FxPro

تداول أسواق العالم

بيانات FxPro الصحفية

فازت شركة FxPro بجائزة أفضل مزّود فوركس لعام 2016 من City of London Wealth Management

13/07/1437, 12:27

21 أبريل 2016، لندن، يسر شركة FxPro أن تعلن أنها تلقت جائزة "أفضل مزود فوركس" لعام 2016 من City of London Wealth Management، و هي السّنة الثّالثة على التّوالي التي نتلقّى فيها هذه الجائزة المرموقة

و قد حدّدت COLWMA مرشّحي هذا العام من قبل لجنة حكّام مستقلّة قبل الطّلب من المتداولين و المستثمرين بالادلاء بصوتهم. تم الإعلان عن الفائزين في حفل أقيم يوم الثلاثاء 12 أبريل في مقر النقابة في لندن، وكان الهدف منها تكريم نوعية الخدمات التي تقدمها بعض الشركات الرائدة في مجال إدارة الثروات والأفراد .

خلال العام الماضي، استثمرت شركة FxPro إلى حد كبير في تعزيز الظروف التجارية المقدّمة للتّجار، وكذلك في توسيع مجموعتها من المنتجات والأدوات والخدمات التعليمية، بهدف تقديم تجربة تداول استثنائيّة للعملاء. و بذلك فانّنا نتشرّف أن نكون الخيار الأفضل للسّنة الثّالثة على التّوالي

و قد علّق المدير التّنفيذي شارالامبوس بسيمولوفيتس قائلا":

“ بعد ربع أوّل من العمل المكثّف، ركّزنا خلاله على تحديثات المنتجات و تحسين الخدمات، من المفرح أن تبقى FxPro الوسيط المفضّل و الأكثر ثقة. نحن نرحّب بهذه الجائزة و نواصل العمل بجدّ لأجل تلبية طلبات عملائنا "

ملحوظات إلى وسائل الإعلام

حول FxPro

FxPro هو وسيط تداول الفوركس الحائز على العديد من الجوائز والذي تتماشى مصالحه مع مصالح عملائه من خلال مساعدتهم على أن يكونوا أكثر ربحية. فمن خلال تملكه للسيولة النقدية بشكل استثنائي, فإنFxPro يهدف إلى أن يصبح الرائد في مجال تقديم حلول الفوركس للعملاء من مؤسسات وأفراد، والذين يخدمهم حاليا في أكثر من 150 بلدا من خلال منصات التداول المتطورة والأدوات الخوارزمية..

FxPro UK المحدودة هي شركة مالية مرخصة ويتم تنظيم العمل فيها من قبل إدارة السلطة المالية (المعروفة سابقا باسم هيئة الخدمات المالية) (رقم التسجيل: 509956). FxPro للخدمات المالية المحدودة هي شركة مرخصة يتم تنظيم العمل فيها من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07).

التواصل الإعلامي

مجموعة FxPro المحدودة

  • هاتف: +44 (0) 207 776 9720
  • البريد الإلكتروني: pr@fxpro.com

تداول عقود الفروقات (CDFs) ينطوي على مخاطر كبيرة قد تؤدي إلى الخسارة.

UP