أسواق FxPro

تداول أسواق العالم

بيانات FxPro الصحفية

تعلن FxPro عن احصائيّات تنفيذ صفقات الفصل الأوّل من عام 2016

13/07/1437, 09:57

20 أبريل 2016، لندن. يسرّ شركة FxPro الإفصاح عن احصائيّات تنفيذ الصّفقات للفصل الأوّل من سنة 2016

انّ النّسب المئويّة للانزلاق السّعري عن أشهر يناير ، فبراير و مارس هي كالتّالي:

  • إيجابي = 46.93%
  • على السّعر = 31.81%
  • سلبي = 21.26%

تشير الأرقام أعلاه الى النّسب المئويّة للصّفقات التي تمّ تنفيذها بدون انزلاق، بالإضافة الى الصفقات التي تمّ تنفيذها مع انزلاق سلبي أو على سعر أفضل من السّعر المحدّد. من الجدير بالذّكر الى انّ هذه الأرقام لا تشير فقط الى النّسبة الملحوظة من الصّفقات التي تمّ تنفيذها على سعر أفضل، بل الى انخفاض نسبة الصّفقات التي تمّ تنفيذها مع انزلاق سلبي الى أكثر من 3.5% و ارتفاع بنسبة 9.4% لنسبة الصّفقات التي تم تنفيذها على سعرأفضل من السّعر المحدّد بالمقارنة مع أرقام الفصل الرّابع من عام 2015

قد شهدت الأشهر الثلاث الأولى للسّنة انخفاض في نسب إعادة التّسعير

  • إعادة تسعير = 5.01%
  • إيجابي = 2.23%
  • سلبي = 2.78%

وقد علّق المدير التّنفيذي، شارالامبوس بسيمولوفيتس قائلا":

لقد بادرنا بنشر إحصائيّات التّنفيذ منذ سنة. هناك هدفين من هذه الخطوة: توفير المتداولين بمعلومات قيّمة حول معايير الخدمة لدينا ، و تشجيع المزيد من الشّفافيّة في مجال الفوركس. تسرّنا رؤية تطوّرات ايجابيّة و مراقبة التّحسّن المتواصل و الملحوظ في جودة تنفيذ الصّفقات التي نقدّمها.

ملحوظات إلى وسائل الإعلام

حول FxPro

FxPro هو وسيط تداول الفوركس الحائز على العديد من الجوائز والذي تتماشى مصالحه مع مصالح عملائه من خلال مساعدتهم على أن يكونوا أكثر ربحية. فمن خلال تملكه للسيولة النقدية بشكل استثنائي, فإنFxPro يهدف إلى أن يصبح الرائد في مجال تقديم حلول الفوركس للعملاء من مؤسسات وأفراد، والذين يخدمهم حاليا في أكثر من 150 بلدا من خلال منصات التداول المتطورة والأدوات الخوارزمية..

FxPro UK المحدودة هي شركة مالية مرخصة ويتم تنظيم العمل فيها من قبل إدارة السلطة المالية (المعروفة سابقا باسم هيئة الخدمات المالية) (رقم التسجيل: 509956). FxPro للخدمات المالية المحدودة هي شركة مرخصة يتم تنظيم العمل فيها من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07).

التواصل الإعلامي

مجموعة FxPro المحدودة

  • هاتف: +44 (0) 207 776 9720
  • البريد الإلكتروني: pr@fxpro.com

تداول عقود الفروقات (CDFs) ينطوي على مخاطر كبيرة قد تؤدي إلى الخسارة.

UP