FxPro Forex Tools تثبيت الآن

بيانات FxPro الصحفية

تعلن FxPro عن احصائيّات تنفيذ صفقات الفصل الرّابع من عام 2015

03/04/1437, 07:23

13 يناير 2016، لندن. يسرّ شركة FxPro الإعلان عن احصائيّات تنفيذ الصّفقات للفصل الرّابع و الأخير من سنة 2015. خلال أشهر أكتوبر، نوفمبر وديسمبر، كانت النّسب المئويّة للانزلاقات وإعادة التّسعير كما يلي:

احصائيّات الانزلاق:

  • ايجابي = 37.5%
  • على السّعر = 37.7%
  • سلبي = 24.8%

احصائيّات إعادة التّسعير:

  • اعادة تسعير = 5.95%
  • ايجابي = 2.99%
  • سلبي = 2.96%

كان عام 2015 عاما" مهمّا" لشركة FxPro، قدّمنا خلاله منتجات تداول جديدة، وقد قمنا بتحديث الخدمات الموجودة وزيادة عدد الأدوات الماليّة التي نقدّمها. قما أنّنا سجّلنا أرقاما" قياسيّة من حيث الارتفاع في متوسط حجم التداول اليومي من قبل عملائنا، فضلا" عن ارتفاع ملحوظ في متوسط عدد الصفقات المنفّذة في اليوم الواحد.

وقد علّق المدير التّنفيذي، شارالامبوس بسيمولوفيتس قائلا":

بالنّظر الى احصائيّات ّتنفيذ الفصل الرابع ومقارنتها مع أرقام الفصول الماضية، نلاحظ تناسق وتماثل مستمر في الانزلاق، مع تأكيد من خلال النّسب المئويّة الأخيرة على نوعية تنفيذ موثوق بها ا تقدّمها FxPro
إفتح حساب حقيقي إفتح حساب تجريبي

التداول بعقود الفروقات يحمل خطورة كبيرة

ملحوظات إلى وسائل الإعلام

حول FxPro

FxPro هو وسيط تداول الفوركس الحائز على العديد من الجوائز والذي تتماشى مصالحه مع مصالح عملائه من خلال مساعدتهم على أن يكونوا أكثر ربحية. فمن خلال تملكه للسيولة النقدية بشكل استثنائي, فإنFxPro يهدف إلى أن يصبح الرائد في مجال تقديم حلول الفوركس للعملاء من مؤسسات وأفراد، والذين يخدمهم حاليا في أكثر من 150 بلدا من خلال منصات التداول المتطورة والأدوات الخوارزمية..

FxPro UK المحدودة هي شركة مالية مرخصة ويتم تنظيم العمل فيها من قبل إدارة السلطة المالية (المعروفة سابقا باسم هيئة الخدمات المالية) (رقم التسجيل: 509956). FxPro للخدمات المالية المحدودة هي شركة مرخصة يتم تنظيم العمل فيها من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07).

التواصل الإعلامي

مجموعة FxPro المحدودة

  • هاتف: +44 (0) 207 776 9720
  • البريد الإلكتروني: pr@fxpro.com

تداول عقود الفروقات (CDFs) ينطوي على مخاطر كبيرة قد تؤدي إلى الخسارة.

UP