أسواق FxPro

تداول أسواق العالم

بيانات FxPro الصحفية

منصة MT5 أصبحت متوفّرة للتداول

25/05/1436, 12:08

16 مارس 2015، لندن. شركة FxPro أعلنت عن إصدار منصة FxPro MetaTrader5 .

بعد تقديم المنصّة في يوم الاثنين الواقع في 16 مارس، سوف نتيح للمتداولين الاستفادة من شروط التداول المتفوّقة مع FxPro و التداول العادل على منصّة رائدة أخرى من MetaQuotes

مثالية للمتداولين الذين يفضلون تنفيذ الطّلبات في السوق وأيضاً يريدون التداول على منصة MetaQuotes، FxPro MT5 تحتوي أيضاً على عدد من التحديثات مثل: المزيد من الأطر الزمنية، أدوات الرسم، أوامر حد البيع و الشّراء، التداول بالرسم البياني، وعمق السوق الكامل.

سيتم استيفاء احتياجات المتداولين الذين يستخدمون الأكسبرتات المهنية للتداول كما كان بإستخدام منصة MT4 إنما مع بيئة إكسبرتات متطورة ومتكاملة.

علّق المديرالتنفيذي في شركةFxPro قائلاً:

" إصدار منصة FxPro MetaTrader5 حصل على قدر كبيرمن الإهتمام من المتداولين و فريق دعم الشركة تضفق عليهم الإستعلام عن المنصة قبل إطلاقها. نحن متحمسون لهذه الإضافة على أسطول منصاتنا المهنية للتداول و سوف نستمر بتلبية احتياجات المتداولين لدينا وتأمين الأفضل دائماً".

ملحوظات إلى وسائل الإعلام

حول FxPro

FxPro هو وسيط تداول الفوركس الحائز على العديد من الجوائز والذي تتماشى مصالحه مع مصالح عملائه من خلال مساعدتهم على أن يكونوا أكثر ربحية. فمن خلال تملكه للسيولة النقدية بشكل استثنائي, فإنFxPro يهدف إلى أن يصبح الرائد في مجال تقديم حلول الفوركس للعملاء من مؤسسات وأفراد، والذين يخدمهم حاليا في أكثر من 150 بلدا من خلال منصات التداول المتطورة والأدوات الخوارزمية..

FxPro UK المحدودة هي شركة مالية مرخصة ويتم تنظيم العمل فيها من قبل إدارة السلطة المالية (المعروفة سابقا باسم هيئة الخدمات المالية) (رقم التسجيل: 509956). FxPro للخدمات المالية المحدودة هي شركة مرخصة يتم تنظيم العمل فيها من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07).

التواصل الإعلامي

مجموعة FxPro المحدودة

  • هاتف: +44 (0) 207 776 9720
  • البريد الإلكتروني: pr@fxpro.com

تداول عقود الفروقات (CDFs) ينطوي على مخاطر كبيرة قد تؤدي إلى الخسارة.

UP