FxPro Forex Tools تثبيت الآن

بيانات FxPro الصحفية

FxPro لاطلاق منصّة ال MT5

06/04/1436, 06:50

26 January 2015, London. يسرّ شركة FxPro أن تعلن عن اضافة منصة MetaTrader5 (MT5) إلى قائمة منصات التداول المتوفرة لديها، إستجابةً لرغبة المتداولين، نحن في مراحل الّدمج النهائية

وقد تم تصميم MT5 خصيصاً لوسطاء ال STP، للسّماح للعملاء بوضع الأوامر و تنفيذها مباشرة في الأسواق. وتضم تحسين واجهة المستخدم وكذلك بعض التغييرات الملحوظة بالمقارنة مع سابقتها:

وتشمل هذه التغيرات ما يلي:
  • إضافة المزيد من الأطر الزمنية والمؤشرات الفنية والأدوات
  • تحسين التبديل بين الحسابات
  • القدرة على التداول مباشرة من الجدول والرسم البياني
  • معلومات حقيقية عن عمق السوق
  • بيئة متكاملة لتطوير الاكسبرتات

وعلّق الرئيس التنفيذي لشركة FxPro عن المنصة الجديدة قائلا":

"نحن دائماً نستمع لطلبات عملائنا، وهذا هو السبب الذي جعلنا نقرر إطلاق MT5 FxPro، التي ستصبح بلا شك إضافة جديدة رائعة لمنصاتنا، وخصوصاً عندما تترافق مع شروط التداول لدى شركتنا وسياسة حماية الرصيد السلبي ".

FxPro تتوقع إطلاق منصة MT5 في الأسابيع المقبلة.

ملحوظات إلى وسائل الإعلام

حول FxPro

FxPro هو وسيط تداول الفوركس الحائز على العديد من الجوائز والذي تتماشى مصالحه مع مصالح عملائه من خلال مساعدتهم على أن يكونوا أكثر ربحية. فمن خلال تملكه للسيولة النقدية بشكل استثنائي, فإنFxPro يهدف إلى أن يصبح الرائد في مجال تقديم حلول الفوركس للعملاء من مؤسسات وأفراد، والذين يخدمهم حاليا في أكثر من 150 بلدا من خلال منصات التداول المتطورة والأدوات الخوارزمية..

FxPro UK المحدودة هي شركة مالية مرخصة ويتم تنظيم العمل فيها من قبل إدارة السلطة المالية (المعروفة سابقا باسم هيئة الخدمات المالية) (رقم التسجيل: 509956). FxPro للخدمات المالية المحدودة هي شركة مرخصة يتم تنظيم العمل فيها من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07).

التواصل الإعلامي

مجموعة FxPro المحدودة

  • هاتف: +44 (0) 207 776 9720
  • البريد الإلكتروني: pr@fxpro.com

تداول عقود الفروقات (CDFs) ينطوي على مخاطر كبيرة قد تؤدي إلى الخسارة.

UP