أسواق FxPro

تداول أسواق العالم

بيانات FxPro الصحفية

بيان FxPro حول تحرّك ال CHF

25/03/1436, 09:02

لندن ، 16 يناير 2015 تعلن شركة FxPro أنّ الأرصدة السّلبية التي نتجت عن ظروف السّوق القصوى يوم أمس على أزواج ال CHF لم تؤثّر على أموال عملائنا. كل هذه الخسائر تم تحمّلها فقط من رأس المال الذي تودعه الشّركة كضمانة مع الوسيط الرئيسي و موفّري السّيولة، بما أنّها مسؤوليّتنا أن نحمي أموال عملائنا وفقا" لشروط تراخيصنا. نحن ملتزمون بالحماية من الرّصيد السّلبي المذكورة في الأحكام و الشروط و نؤيّدها. جميع الأرصدة السّلبية على منصّات عملائنا يتم تصحيحها في الوقت الحالي.

في حين تأثّرت الشّركة في الأحداث التي سميّت الان بالخميس الأسود، تبقى الشّركة عاملة بشكل كامل و بقوّة و برأس مال صلب، كالعادة. يبقى العمل كالمعتاد: الايداعات، السحوبات و الدخول في الصّفقات يستمر كما في أي يوم تداول عادي. تبقى أموال عملائنا مفصولة بشكل كامل عن أموال الشّركة و محميّة

ملحوظات إلى وسائل الإعلام

حول FxPro

FxPro هو وسيط تداول الفوركس الحائز على العديد من الجوائز والذي تتماشى مصالحه مع مصالح عملائه من خلال مساعدتهم على أن يكونوا أكثر ربحية. فمن خلال تملكه للسيولة النقدية بشكل استثنائي, فإنFxPro يهدف إلى أن يصبح الرائد في مجال تقديم حلول الفوركس للعملاء من مؤسسات وأفراد، والذين يخدمهم حاليا في أكثر من 150 بلدا من خلال منصات التداول المتطورة والأدوات الخوارزمية..

FxPro UK المحدودة هي شركة مالية مرخصة ويتم تنظيم العمل فيها من قبل إدارة السلطة المالية (المعروفة سابقا باسم هيئة الخدمات المالية) (رقم التسجيل: 509956). FxPro للخدمات المالية المحدودة هي شركة مرخصة يتم تنظيم العمل فيها من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07).

التواصل الإعلامي

مجموعة FxPro المحدودة

  • هاتف: +44 (0) 207 776 9720
  • البريد الإلكتروني: pr@fxpro.com

تداول عقود الفروقات (CDFs) ينطوي على مخاطر كبيرة قد تؤدي إلى الخسارة.

UP