FxPro Forex Tools تثبيت الآن

بيانات FxPro الصحفية

FXPRO تقلل الفارق في السبريد و تدفع للصفقات المتداولة

22/03/1433, 07:00

FxPro Financial Services Ltd، هي شركة عالمية رائدة توفر خدمات التداول في العملات الأجنبية العالمية أعلنت اليوم عن عرض حصري لجميع العملاء لجميع العملاء الذين يتداولون على منصة cTrader؛ انخفاض كبير في الفارق في السبريد و برنامج العمولات المسترجعة. فارق السبريد على بعض العملات الرئيسية يبدأ من مستوى 0 نقطة على منصة ECN و الريبيت سيكون مرتفعا لحد 0.8 نقطة.

من خلال شراكتها الجديدة مع Integral، مزود تكنولوجيا و طبيق حلول التجميع للتداول و السيولة، منصة FxPro Ctrader تقوم بتدفق لعروض أسعار السوق في وقتها الحقيقي لعدد من أزواج العملات من أفضل 10 اكبر المؤسسات المصرفية العالمية؛ و نتيجة للسيولة العميقة المتوافرة يسمح للعملاء تنفيذ أحجام تداول من 10,000 دولار لكل صفقة و بقدر 500 مليون دولار على 40 زوجا من العملات.

FxPro تستخدم Traiana ، الرائدة في مجال توفير خدمات ما بعد التداول التي تربط أكثر من 500 شركة مع حلول دورة الحياة الكاملة للتداول مثل العقود مقابل الفروقات. Traiana تساعد FxPro في مطابقة الأوامر. وبعد ذلك عند التنفيذ ، تتم مطابقة جميع الأوامر و ترسل الى الوسيط الرئيس لدى FxPro ، مورغان ستانلي ((Morgan Stanley، في الوقت الحقيقي. نتيجة لذلك ،أي أخطاء في التفاصيل المتعلقة بالأوامر يتم التعرف عليها تلقائيا" و تصحيحها وفقا لذلك.

علق Denis Sukhotin، مؤسس ورئيس مجلس إدارة FxPro:

“من خلال الاستفادة من التكنولوجيا لدى FxPro و علاقاتنا مع المؤسسات المالية العالمية قمنا ببناء بركه سيوله لم يسبق لها مثيل التي تجعلنا فخورون للغاية.تقليل الفارق في السبريد و برنامج العمولات المسترجعة هي الخطوة المنطقية التالية في تقاسم هذا النجاح مع عملائنا .”

يمكن الوصول إلى برنامج الريبيت لدى FxPro من الرابط http://www.fxpro.ae/trading/platforms/ecn

إفتح حساب حقيقي إفتح حساب تجريبي

التداول بعقود الفروقات يحمل خطورة كبيرة

ملحوظات إلى وسائل الإعلام

حول FxPro

FxPro هو وسيط تداول الفوركس الحائز على العديد من الجوائز والذي تتماشى مصالحه مع مصالح عملائه من خلال مساعدتهم على أن يكونوا أكثر ربحية. فمن خلال تملكه للسيولة النقدية بشكل استثنائي, فإنFxPro يهدف إلى أن يصبح الرائد في مجال تقديم حلول الفوركس للعملاء من مؤسسات وأفراد، والذين يخدمهم حاليا في أكثر من 150 بلدا من خلال منصات التداول المتطورة والأدوات الخوارزمية..

FxPro UK المحدودة هي شركة مالية مرخصة ويتم تنظيم العمل فيها من قبل إدارة السلطة المالية (المعروفة سابقا باسم هيئة الخدمات المالية) (رقم التسجيل: 509956). FxPro للخدمات المالية المحدودة هي شركة مرخصة يتم تنظيم العمل فيها من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07).

التواصل الإعلامي

مجموعة FxPro المحدودة

  • هاتف: +44 (0) 207 776 9720
  • البريد الإلكتروني: pr@fxpro.com

تداول عقود الفروقات (CDFs) ينطوي على مخاطر كبيرة قد تؤدي إلى الخسارة.

UP