FxPro Forex Tools تثبيت الآن

بيانات FxPro الصحفية

تعلن FXPRO عن إنطلاق الأعمال في استراليا

15/12/1432, 13:11

FxPro Financial Services Ltd، هي شركة عالمية رائدة توفر خدمات التداول في العملات الأجنبية العالمية أعلنت اليوم عن إنطلاق أعمالها في استراليا -- FxPro Australia Pty Ltd (FxPro Australia).

إفتتحت FxPro استراليا مؤخراً مكتب ، و يقع في شارع King Street Wharf على الجانب الغربي في سيدني و تعتبر أيضا" بمثابة قاعدة للتوسع في عمليات FxPro آسيا -- عملاء القارة الآسيوية يمثلون حاليا" 49 ٪ من حجم التداول فيها.

وقد حققت FxPro نجاحا" كبيرا" منذ إنطلاقتها في عام 2006 ، وأنه قد أصبحت أكثر قو على مدى الأشهر ال 12 الماضية. كانت أحجام التداول على المنصة $ 589 مليار دولار في النصف الأول من عام 2011 و انها تسير على الطريق الصحيح ليكون عاما" قياسيا" آخر.

وسيط الفوركس الحائز على عدة جوائز، وإحدى مزودي خدمات التداول الالكتروني بالعملات الأجنبية عبر الإنترنت لكافة العملاء بين الأفراد و المؤسسات في أكثر من 150 بلدا و لديها مكاتب في لندن و فيينا و موسكو و مدريد و نيس و ليماسول. إطلاق الأعمال التجارية الاسترالية هي خطوة منطقية تالية في توسيع البصمة كوسيط تداول العملات الأجنبية على مستوى عالمي.

علق Denis Sukhotin ، مؤسس FxPro :

"تعد أستراليا سوقا" رئيسية لFxPro ، و نحن ملتزمون بتطوير و تعزيز علامتنا التجارية في المنطقة. الدولار الاسترالي واحد من أكثر العملات المتداولة على المنصة لدينا في الوقت الذي يشعر المستثمرين و التجار بالقلق من التطورات التي حدثت في كل من أوروبا و أمريكا الشمالية.مكتبنا في سيدني سيكون أيضا" بمثابة قاعدة لتوسيع عملياتنا في آسيا ".

تجارة الفوركس أصبح لها شعبية متزايدة مع المستثمرين الأستراليين باعتبارها وسيلة فعالة للهيدج على محافظهم الاستثمارية في وقت يواجه فيه الاقتصاد العالمي حالة استثنائية من عدم اليقين -- والعوائد غير مرتبطة على الاستثمارات التقليدية مثل العقارات والأسهم. بالإضافة إلى أن سوق العملات الأجنبية هي الأكثر سيولة في العالم حيث يقدر متوسط حجم التداول فيها 4 تريليونات دولار أميركي عن بنك التسويات الدولي (BIS) -- على مدار 24 ساعة يوميا".

علق Mark Bringans ، العضو المنتدب ، FxPro أستراليا : "FxPro شهدة بالفعل اهتماما" كبيرا" من التجار الأستراليين الذين يريدون الوصول لجميع المنصات من على شبكة الإنترنت ، و سطح المكتب و منصات التداول على المحمول. نحن نقدم وصول سريع وسهل إلى 60 زوجا" من العملات الأكثر تداولا" و جميع السلع. ويمكن لعملائنا الاختيار من منصة MT4 أو FxPro cTrader-- (شبكة الاتصالات الالكترونية ) ECN الذي أطلقت في نيسان من هذا العام.

FxPro Australia Pty Ltd (ABN 68 143 740 603)) يؤذن لها و تنظمها هيئة الأوراق المالية الأسترالية و هيئة الاستثمار (ASIC) ، لمعالجة و تقديم المشورة في ما يتعلق بعقود الصرف الأجنبي و المشتقات. يمكن الاطلاع على هذا الترخيص من خلال اتباع هذا الرابط لموقع: ASIC (AFS Licence number 405750).

يمكن الوصول إلى المنصة من www.fxpro.com.au

ملحوظات إلى وسائل الإعلام

حول FxPro

FxPro هو وسيط تداول الفوركس الحائز على العديد من الجوائز والذي تتماشى مصالحه مع مصالح عملائه من خلال مساعدتهم على أن يكونوا أكثر ربحية. فمن خلال تملكه للسيولة النقدية بشكل استثنائي, فإنFxPro يهدف إلى أن يصبح الرائد في مجال تقديم حلول الفوركس للعملاء من مؤسسات وأفراد، والذين يخدمهم حاليا في أكثر من 150 بلدا من خلال منصات التداول المتطورة والأدوات الخوارزمية..

FxPro UK المحدودة هي شركة مالية مرخصة ويتم تنظيم العمل فيها من قبل إدارة السلطة المالية (المعروفة سابقا باسم هيئة الخدمات المالية) (رقم التسجيل: 509956). FxPro للخدمات المالية المحدودة هي شركة مرخصة يتم تنظيم العمل فيها من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07).

التواصل الإعلامي

مجموعة FxPro المحدودة

  • هاتف: +44 (0) 207 776 9720
  • البريد الإلكتروني: pr@fxpro.com

تداول عقود الفروقات (CDFs) ينطوي على مخاطر كبيرة قد تؤدي إلى الخسارة.

UP