أسواق FxPro

تداول أسواق العالم

بيانات FxPro الصحفية

بيان صحفي الإعتراف بـFXPRO لتوسعها العالمي من جانب حكومة قبرص في حفل CYPRUS EXPORT AWARDS

11/03/1432, 07:48

FxPro Financial Services Ltd (FxPro)، الشركة الرائدة في مجال البيع بالتجزئة في العملات الأجنبية و CFDs، منحت جائزة Special Exports Award for Services’'، وخلال الحفل المرموق لتوزيع جوائز Cyprus Export Awards 2009 - حضر الحفل رئيس جمهورية قبرص، Demetris Christofias، وممثلين من جميع القطاعات الحكومية والشركات الدولية الرائدة في جزيرة قبرص.

تم تقديم الجائزة لـ Charalambos Psimolophitis، المدير التنفيذي والمدير المالي لـ FxPro في فندق Hilton Park من جانب وزير التجارة والصناعة والسياحة، Antonis Paschalides. كان أيضا في حضور أهم جوائز الأعمال بالجزيرة رئيس غرفة التجارة والصناعة، Manthos Mavrommatis، ورئيس لجنة اختيار Cyprus Exports Awards، Panayiotis Loizides.

الجائزة تعترف بالتفوق المهني الذي نمت بهFxPro في جميع أنحاء العالم، ومعه نمت سمعة قبرص كموطن للشركات الدولية. كما فازت شركة فوركس مؤخرا أيضا الشرف الأعلى من ‘Forex Provider of the Year’ في الحفل المرموق لتوزيع جوائز FT Investors Chronicle Awards 2010.

شهدت FxPro مؤخرا نموا كبيرا لكل من محفظة خدماتها ووجودها الجغرافي، مما أدى إلى وجود قاعدة عملاء متنوعة عبر أكثر من 140 بلدا في الوقت الحاضر. لقد أظهرت الشركة طرقاً مبتكرة جداً في بناء مكانتها العالمية، من خلال الاستفادة الكبيرة من الرعاية المستمرة للنشاطات الرياضية مثل نادي Aston Villa FC، وناديFulham FC في World Rally Championship (WRC).

علق Charalambos Psimolophitis: "تفخرFxPro بالاعتراف الذي تلقته من جانب الرئيس ووزارة التجارة والصناعة والسياحة والغرفة التجارية بقبرص. تتوج هذه الجائزة فترة 2010 بشكل تام، التي نما خلالها حجم تداولنا بنسبة أكثر من 20٪ - من 440 مليار دولار في 2009 إلى أكثر من 530 مليار دولار في 2010 - كما أننا حققنا نمو في الأرباح الصافية بأكثر من 50 ٪ في 2009."

يمكن زيارة موقع FxPro على العنوان www.fxpro.com.

ملحوظات إلى وسائل الإعلام

حول FxPro

FxPro هو وسيط تداول الفوركس الحائز على العديد من الجوائز والذي تتماشى مصالحه مع مصالح عملائه من خلال مساعدتهم على أن يكونوا أكثر ربحية. فمن خلال تملكه للسيولة النقدية بشكل استثنائي, فإنFxPro يهدف إلى أن يصبح الرائد في مجال تقديم حلول الفوركس للعملاء من مؤسسات وأفراد، والذين يخدمهم حاليا في أكثر من 150 بلدا من خلال منصات التداول المتطورة والأدوات الخوارزمية..

FxPro UK المحدودة هي شركة مالية مرخصة ويتم تنظيم العمل فيها من قبل إدارة السلطة المالية (المعروفة سابقا باسم هيئة الخدمات المالية) (رقم التسجيل: 509956). FxPro للخدمات المالية المحدودة هي شركة مرخصة يتم تنظيم العمل فيها من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07).

التواصل الإعلامي

مجموعة FxPro المحدودة

  • هاتف: +44 (0) 207 776 9720
  • البريد الإلكتروني: pr@fxpro.com

تداول عقود الفروقات (CDFs) ينطوي على مخاطر كبيرة قد تؤدي إلى الخسارة.

UP