أسواق FxPro

تداول أسواق العالم

بيانات FxPro الصحفية

مجموعة FxPro تربح جوائز الاستثمار المقدمة من مجلتي Financial Times/ Investors Chronicle لعام 2010 – "مزود خدمة الفوركس لهذا العام"

25/12/1431, 08:41

FxPro Financial Services Ltd (FxPro)، وهي وسيط عالمي رائد للبيع بالتجزئة" في فوركس وعقود CFD أعلنت اليوم أنه تم اختيارها "كمزود خدمة الفوركس لهذا العام" من قبل مجلتي Financial Times / Investors Chronicle وتم منحها جوائز الاستثمار القيمة لعام 2010 (جوائز استثمار(FT/IC

يتم التصويت على منح جوائز استثمار FT/IC من قبل قراء مجلتي FT/IC عن طريق سلسلة من الاستبيانات المفصلة التي يعبروا من خلالها عن وجهات نظرهم في مقدمي الخدمة المتعاملين معهم. يتم تقييم مقدمي الخدمات وفقا لعدد من الموضوعات بما في ذلك سهولة الاتصال والعمولات والتكاليف والإدارة والتأمين المالي وجودة البحث ومدى الخدمات المقدمة.

يتم مقارنة التقييمات والنتائج بواسطة شركة أبحاث مستقلة وتُستخدم في تحديد الفائزين في كل فئة.

وقد علق Denis Sukhotin مؤسس مجموعة FxPro قائلاً "يسر مجموعة FxPro أن تعلن بأن قراء مجلتيFT وIC فضلوا اختيارنا على كل المنافسين باعتبارنا "مزود خدمة الفوركس لهذا العام". كان شغلنا الشاغل دائما في عرضنا هو تقديم أعلى معايير خدمة العملاء والأبحاث لعملائنا إضافة إلى تقديم أفضل فروق الأسعار وأفضل الأسعار في هذا المجال. إن هدفنا يكمن في أن نكون مميزين كأفضل وسيط فوركس في العالم وهذه الجائزة بمثابة شهادة على ذلك."

يمكن الدخول على الموقع الإلكتروني لمجموعة FxProعبر www.fxpro.com.

ملحوظات إلى وسائل الإعلام

حول FxPro

FxPro هو وسيط تداول الفوركس الحائز على العديد من الجوائز والذي تتماشى مصالحه مع مصالح عملائه من خلال مساعدتهم على أن يكونوا أكثر ربحية. فمن خلال تملكه للسيولة النقدية بشكل استثنائي, فإنFxPro يهدف إلى أن يصبح الرائد في مجال تقديم حلول الفوركس للعملاء من مؤسسات وأفراد، والذين يخدمهم حاليا في أكثر من 150 بلدا من خلال منصات التداول المتطورة والأدوات الخوارزمية..

FxPro UK المحدودة هي شركة مالية مرخصة ويتم تنظيم العمل فيها من قبل إدارة السلطة المالية (المعروفة سابقا باسم هيئة الخدمات المالية) (رقم التسجيل: 509956). FxPro للخدمات المالية المحدودة هي شركة مرخصة يتم تنظيم العمل فيها من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07).

التواصل الإعلامي

مجموعة FxPro المحدودة

  • هاتف: +44 (0) 207 776 9720
  • البريد الإلكتروني: pr@fxpro.com

تداول عقود الفروقات (CDFs) ينطوي على مخاطر كبيرة قد تؤدي إلى الخسارة.

UP