أسواق FxPro

تداول أسواق العالم

بيانات FxPro الصحفية

مجموعة FxPro تعلن عن افتتاح شركة تابعة لها بالمملكة المتحدة- FxPro UK Limited.

09/12/1431, 08:37

FxPro Financial Services Ltd (FxPro)، وهي وسيط عالمي رائد للبيع بالتجزئة في فوركس وعقود CFD تعلن اليوم عن افتتاح فرعها بالمملكة المتحدة FxPro UK Limited (FxPro UK).

يعتبر افتتاح FxPro UK جزءاً من خطة مجموعة FxPro Group’s لتوسيع نطاق تغطيتها العالمية في سوق المملكة المتحدة. تخضع شركة FxPro UK لسيطرة وتنظمها Financial Conduct Authority (previously FSA).

ستوفر الشركة عملية فتح حساب مخصصة لجميع المقيمين بالمملكة المتحدة.

وقد علق الرئيس التنفيذي بمجموعة FxPro Panagiotis Xydas قائلاً: يسر مجموعة FxPro أن تعلن عن افتتاح فرع جديد لها بالمملكة المتحدة. تعتبر المملكة المتحدة سوقاً رئيسياً لنا ويمثل منحنا الموافقة التنظيمية من قبل FCA بمثابة إشارة إلى التزامنا بتنفيذ عملية فتح الحساب للعملاء المحتملين في المملكة المتحدة بطريقة سهلة قدر الإمكان كما أنها تتوافق مع المعايير الصناعية السائدة بالمملكة المتحدة.

يمكن الدخول إلى الموقع الإلكتروني لشركة FxPro UK على العنوان www.fxpro.co.uk

ملحوظات إلى وسائل الإعلام

حول FxPro

FxPro هو وسيط تداول الفوركس الحائز على العديد من الجوائز والذي تتماشى مصالحه مع مصالح عملائه من خلال مساعدتهم على أن يكونوا أكثر ربحية. فمن خلال تملكه للسيولة النقدية بشكل استثنائي, فإنFxPro يهدف إلى أن يصبح الرائد في مجال تقديم حلول الفوركس للعملاء من مؤسسات وأفراد، والذين يخدمهم حاليا في أكثر من 150 بلدا من خلال منصات التداول المتطورة والأدوات الخوارزمية..

FxPro UK المحدودة هي شركة مالية مرخصة ويتم تنظيم العمل فيها من قبل إدارة السلطة المالية (المعروفة سابقا باسم هيئة الخدمات المالية) (رقم التسجيل: 509956). FxPro للخدمات المالية المحدودة هي شركة مرخصة يتم تنظيم العمل فيها من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07).

التواصل الإعلامي

مجموعة FxPro المحدودة

  • هاتف: +44 (0) 207 776 9720
  • البريد الإلكتروني: pr@fxpro.com

تداول عقود الفروقات (CDFs) ينطوي على مخاطر كبيرة قد تؤدي إلى الخسارة.

UP