FxPro Forex Tools تثبيت الآن

بيانات FxPro الصحفية

FxPro تعلن طرح أربعة صكوك جديدة.

20/11/1431, 07:31

كجزء من التزامنا بتزويدك بمجموعة واسعة من المنتجات المالية للتداول، فإنه يسعدنا أن نعلن أنه ابتداءً من 1 نوفمبر 2010 سيتم طرح أربعة منتجات مالية إضافية للتداول عبر منصة التداول الخاصة بنا المسماة:

  • USDTRY
  • EURTRY
  • GOLDEURO
  • SILVEREURO

صرح الرئيس التنفيذي لمجموعة FxPro Panayiotis Xydas قائلاً، "نعتقد أن (هذه المنتجات المالية الإضافية) ستمكّن عملاءنا الحاليين والمحتملين مستقبلاً من تنويع أنشطة التداول الخاصة بهم بشكل أكبر ومن ثم فهي تفي بأهدافهم الاستثمارية"

في الواقع أن رواج شعبية كل من USDTRY وEURTRY قد زاد مع القيام بالمزيد من المعاملات المالية بين أوربا والولايات المتحدة مع تركيا؛ وقد أدت زيادة هذه المعاملات المالية مع تركيا إلى زيادة السيولة الفعلية من أزواج العملات هذه. وستعمل كل من USDTRY وEURTRY على زيادة عرضنا لأزواج العملات بالسوق الناشئة. وسيسمح هذا لعملائنا بزيادة تواجدهم في منطقة أوراسيا.

سيوفر التداول باستخدام GOLDEURO و SILVEREURO بديلاً للعملاء الذين يرغبون في تداول المعادن وفي الوقت ذاته تقليل تعرضهم للخسارة باستخدام USD والذي يعتبر العملة الأساسية مقابل كافة المعادن. وفي ظل الأزمة المالية الحالية فقد اكتسب EUR.أيضًا شعبية ورواجًا

إذا أردت الحصول على مزيد من المعلومات بخصوص هذا الإعلان، فإن قسم دعم العملاء لدينا والمكرس تمامًا لهذا الغرض متاح دائمًا. لا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة / 7 أيام الأسبوع من خلال المحادثة المباشرة أو إعادة الاتصال أو البريد الإلكتروني أو الهاتف المجاني.

ملحوظات إلى وسائل الإعلام

حول FxPro

FxPro هو وسيط تداول الفوركس الحائز على العديد من الجوائز والذي تتماشى مصالحه مع مصالح عملائه من خلال مساعدتهم على أن يكونوا أكثر ربحية. فمن خلال تملكه للسيولة النقدية بشكل استثنائي, فإنFxPro يهدف إلى أن يصبح الرائد في مجال تقديم حلول الفوركس للعملاء من مؤسسات وأفراد، والذين يخدمهم حاليا في أكثر من 150 بلدا من خلال منصات التداول المتطورة والأدوات الخوارزمية..

FxPro UK المحدودة هي شركة مالية مرخصة ويتم تنظيم العمل فيها من قبل إدارة السلطة المالية (المعروفة سابقا باسم هيئة الخدمات المالية) (رقم التسجيل: 509956). FxPro للخدمات المالية المحدودة هي شركة مرخصة يتم تنظيم العمل فيها من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07).

التواصل الإعلامي

مجموعة FxPro المحدودة

  • هاتف: +44 (0) 207 776 9720
  • البريد الإلكتروني: pr@fxpro.com

تداول عقود الفروقات (CDFs) ينطوي على مخاطر كبيرة قد تؤدي إلى الخسارة.

UP