بيانات FxPro الصحفية

Michael Sarris مدير غير تنفيذي

22/09/1431, 08:20

FxPro Financial Services Ltd (FxPro ، وسيط تجارة التجزئة في العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات تعلن عن تعيين Michael Sarris كمدير غير تنفيذي ، يبداء دوره في 1 ايلول 2010

Michael Sarris لدية ثروة من الخبرة المالية الدولية أكثر من 35 عاما" في عدد من المناصب الهامة. في 1972 بدأ حياته المهنية في إدارة البحوث في Central Bank of Cyprus قبل ان ينتقل الىBank of Cyprus في عام 1974 للعمل على تخطيط وتحليل المشروع. وانضم World Bank في عام 1975 حيث بقي حتى تقاعده كمدير إدارة في نهاية عام 2004.

في أثناء حياته المهنية في World Bank غطت عمله طائفة واسعة من القطاعات في أفريقيا وأمريكا اللاتينية وشرق آسيا. وشملت مسؤولياته تقديم المشورة بشأن قضايا السياسة العامة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية ، ووضع برامج للإصلاح الهيكلي ، والإشراف على الاستراتيجيات القطرية للبنك وتطوير الحوار حول السياسات الاقتصادية وبين البنك والسلطات الوطنية في البلدان التي تسعى لمساعدة World Bank .

عين وزيرا للمالية من جمهورية قبرص

في أيلول 2005 ، رئيس جمهورية قبرص عينه كوزير للمالية ، حيث خدم حتى تغيير الحكومة في اذار 2008. خلال فترة ولايته كانت قبرص تستعد لتقديم اليورو بنجاح كعملة وطنية.

وعلق Panagiotis Xydas ، الرئيس التنفيذي لFxPro ", يسر FxPro لجعل هذا التعيين مهم جدا" وعالي المستوى. ونحن نتطلع إلى الترحيب Michael لفريقنا وخبرته المتراكمة على مدى لا مثيل لها, حياة مهنية طويلة وناجحة مع البنك الدولي ، وزير المالية ، سوف تكون ذات فائدة كبيرة لأعمالنا في وقت مثير للنمو والتنمية. أنا متأكد من أن Michael سوف يسهم إسهاما" كبيرا" وقيما" ريثما FxPro تواصل تطوير قدراتها لتكون معترف بها كوسيط المفضل في العالم الفوركس . "

ويمكن الحصول على منصة في www.FxPro.ar.

ملحوظات إلى وسائل الإعلام

حول FxPro

FxPro هو وسيط تداول الفوركس الحائز على العديد من الجوائز والذي تتماشى مصالحه مع مصالح عملائه من خلال مساعدتهم على أن يكونوا أكثر ربحية. فمن خلال تملكه للسيولة النقدية بشكل استثنائي, فإنFxPro يهدف إلى أن يصبح الرائد في مجال تقديم حلول الفوركس للعملاء من مؤسسات وأفراد، والذين يخدمهم حاليا في أكثر من 150 بلدا من خلال منصات التداول المتطورة والأدوات الخوارزمية..

FxPro UK المحدودة هي شركة مالية مرخصة ويتم تنظيم العمل فيها من قبل إدارة السلطة المالية (المعروفة سابقا باسم هيئة الخدمات المالية) (رقم التسجيل: 509956). FxPro للخدمات المالية المحدودة هي شركة مرخصة يتم تنظيم العمل فيها من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07).

التواصل الإعلامي

مجموعة FxPro المحدودة

  • هاتف: +44 (0) 207 776 9720
  • البريد الإلكتروني: pr@fxpro.com

تداول عقود الفروقات (CDFs) ينطوي على مخاطر كبيرة قد تؤدي إلى الخسارة.

UP