بيانات FxPro الصحفية

Jim Sutcliffe عين رئيسا”

17/08/1431, 07:45

FxPro Financial Services Ltd (FxPro), ، إحدى الشركات الرائدة عالميا" في مجال البيع بالتجزئة, وسيط العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات تعلن اليوم عن تعيين Jim Sutcliffe رئيسا" غير تنفيذي. وقال انه سيبداء دوره في حزيران ، 2010.

Jim Sutcliffe يجلب ثروة معه من الخبرة الدولية المتراكمة على مدى أكثر من 30 عاما" في بعض من الأسماء الرائدة في السوق. وانضم الى Prudential في عام 1976 ، وعقد عدد من المناصب العليا في المملكة المتحدة والشركات التابعة لها في الولايات المتحدة ، وبلغت ذروته في المملكة المتحدة كرئيس تنفيذي لشركة Prudential من 1994 حتي 1997. وكان أيضا نائب رئيس مجلس من 1997 حتي 1999 Liberty International plc, now Capital Shopping Centres Group plc, ، واحدة من الشركات الرائدة في المملكة المتحدة الممتلكات المدرجة في مؤشر 100 FTSE

Jim Sutcliffe الرئيس التنفيذي السابق ل Old Mutual PLC

وفي الآونة الأخيرة ، وكان السيد Sutcliffe الرئيس التنفيذي لشركة Old Mutual plc من بداية 2001 حتى منتصف عام 2008. دوره في الإشراف على هذا مؤشر FTSE 100 شركة التأمين على الحياة وإدارة الأصول الدولية للشركة ، كان مسؤولا" عن نمو الأعمال التجارية على الصعيد الدولي في مختلف أنحاء آسيا وأوروبا والولايات المتحدة ، فضلا عن تعزيز التأمين في جنوب أفريقيا والأعمال المصرفية.

Jim Sutcliffe حاليا" هو مستشار رفيع CVC Capital Partners ، وهو مدير غير تنفيذي لشركة Lonmin plc and Sun Life Canada, ، ومدير المجلس لإعداد التقارير المالية ، فضلا عن رئاسة مجلس المعايير الاكتوارية. كما شغل منصب مدير The Nelson Mandela Legacy Trust (المملكة المتحدة).

وعلق Panagiotis Xydas، الرئيس التنفيذي لFxPro " يسر FxPro لجعل هذا التعيين مهم جدا". ونحن سعداء بضم Jim لفريقنا والاستفادة من خبرته الواسعة لصالح أعمالنا في وقت نمو مثير و تنمية في 2010. هو تشكيل ليكون عاما" مثيرا" وليس لدي أي شك في أن Jim سوف يسهم إسهاما" كبيرا" مع FxPro كما تواصل تطوير قدراتها لتحقيق هدفنا المتمثل في ان نكون في طليعة هذه السوق ".

عن www.fxpro.com : FxPro

ملحوظات إلى وسائل الإعلام

حول FxPro

FxPro هو وسيط تداول الفوركس الحائز على العديد من الجوائز والذي تتماشى مصالحه مع مصالح عملائه من خلال مساعدتهم على أن يكونوا أكثر ربحية. فمن خلال تملكه للسيولة النقدية بشكل استثنائي, فإنFxPro يهدف إلى أن يصبح الرائد في مجال تقديم حلول الفوركس للعملاء من مؤسسات وأفراد، والذين يخدمهم حاليا في أكثر من 150 بلدا من خلال منصات التداول المتطورة والأدوات الخوارزمية..

FxPro UK المحدودة هي شركة مالية مرخصة ويتم تنظيم العمل فيها من قبل إدارة السلطة المالية (المعروفة سابقا باسم هيئة الخدمات المالية) (رقم التسجيل: 509956). FxPro للخدمات المالية المحدودة هي شركة مرخصة يتم تنظيم العمل فيها من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07).

التواصل الإعلامي

مجموعة FxPro المحدودة

  • هاتف: +44 (0) 207 776 9720
  • البريد الإلكتروني: pr@fxpro.com

تداول عقود الفروقات (CDFs) ينطوي على مخاطر كبيرة قد تؤدي إلى الخسارة.

UP