FxPro Forex Tools تثبيت الآن

بيانات FxPro الصحفية

تعلن FxPro الرعاية الثانية لقميص : Fulham FC

13/07/1431, 14:33

FxPro ، إحدى الشركات الرائدة عالميا" في مجال البيع بالتجزئة, وسيط العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات اشارات عن نيتها الاستراتيجية مع تأكيد أنه سترعى فرق الدوري الانكليزي لكرة القدم الممتاز في كل من لندن وبرمنغهام.

وقد وقعت FxPro مؤخرا" اتفاقات لتكون الراعي الرئيسي لكلا قميص نادي Fulham Football Club in London ، ونادي Aston Villa Football Club in Birmingham. .

الراعي الرئيسي Fulham FC

وعلق Alistair Mackintosh الرئيس التنفيذي Fulham Football Club : "يسرني أن أرحب FxPro خلال فترة من هذا النجاح والتفاؤل داخل وخارج الملعب. هو دائما" سببا" للاحتفال عندما يكون لديك فرصة للعمل مع العلامة التجارية التي تسهم للنجاح. لدى FxPro حضور عالمي ، والشراكة مع فريق لكرة القدم ، سيعزز من ذلك. من الواضح أن هذا له فوائد إضافية من أجل التوصل إلى عالمية فولهام ، في أعقاب النجاح الأوروبي الموسم الماضي واعتراف النادي الذي تلقاه في جميع أنحاء العالم ، هو شيء سعيدون للغاية منه. "

الشريك الرئيسي لنادي Aston Villa FC

وعلق Paul Faulkner ، الرئيس التنفيذي لنادي Aston Villa Football Club : "نحن سعداء للغاية ومتحمسون للدخول في هذه الشراكة الجديدة مع FxPro. وهو يعكس النمو المتواصل كنادي بعد موسم واحد ونحن في المركز السادس في الدوري الممتاز للعام الثالث على التوالي في حين وصلنا مرتين الى ويمبلي -- يتنافسون في نهائي كأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد الانجليزي في الدور قبل النهائي. وبالمثل ، نحن سعداء لتأكيد أن Acorns سيكون شريك للجمعيات الخيرية والرسمية في الاجتماعات التي تضم كلا FxPro و Acorns وقد تم تحالف العمل . "

تلتزم FxPro لتوسيع مكانتها في الأسواق الرئيسية حتى اختيار فرق شعبية ومدعومة جيدا" ، في مدينتين في المملكة المتحدة من حيث عدد السكان وقوة اقتصادية وتتناسب مع طموحات الطبيعية لمستقبل الأعمال

وعلق Denis Sukhotin ، مدير FxPro : "تلتزم FxPro لتطوير قوة علامتنا التجارية من خلال الرعاية. كونها الراعي الرئيسي لفريقين لكرة القدم أسطورين في مدينتين هو طريقنا للنجاح. وسوف يستفيد الفرق أيضا" عندما نفعل المزيد من الأنشطة الخيرية في المجتمع وحول العالم. الدوري الممتاز هو دوري في العالم الرياضية الأكثر شعبية و الأكثر مشاهدتا" ، مع تقدير بأكثر من مليار شخص في 202 دولة في جميع أنحاء العالم--لذلك القدرة على التعرف على نمو علامتنا التجارية في هذا الطريق مهم جدا" "

www.fxpro.ar : FxPro

ملحوظات إلى وسائل الإعلام

حول FxPro

FxPro هو وسيط تداول الفوركس الحائز على العديد من الجوائز والذي تتماشى مصالحه مع مصالح عملائه من خلال مساعدتهم على أن يكونوا أكثر ربحية. فمن خلال تملكه للسيولة النقدية بشكل استثنائي, فإنFxPro يهدف إلى أن يصبح الرائد في مجال تقديم حلول الفوركس للعملاء من مؤسسات وأفراد، والذين يخدمهم حاليا في أكثر من 150 بلدا من خلال منصات التداول المتطورة والأدوات الخوارزمية..

FxPro UK المحدودة هي شركة مالية مرخصة ويتم تنظيم العمل فيها من قبل إدارة السلطة المالية (المعروفة سابقا باسم هيئة الخدمات المالية) (رقم التسجيل: 509956). FxPro للخدمات المالية المحدودة هي شركة مرخصة يتم تنظيم العمل فيها من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07).

التواصل الإعلامي

مجموعة FxPro المحدودة

  • هاتف: +44 (0) 207 776 9720
  • البريد الإلكتروني: pr@fxpro.com

تداول عقود الفروقات (CDFs) ينطوي على مخاطر كبيرة قد تؤدي إلى الخسارة.

UP