بيانات FxPro الصحفية

رعاية قميص Aston Villa

28/06/1431, 14:30

أعلنت FxPro ، وكيل قبرصي رائد في تجارة تداول العملات الأجنبية العالمية والعقود مقابل الفروقات ، أن نادي Aston Villa سيصبح الشريك التجاري الرئيسي...

أعلنت (FxPro Financial Services Ltd (FxPro ، وهي شركة مقرها في قبرص والرائدة عالميا" في مجال البيع بالتجزئة كوسيط للعملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات ، وسوف يصبح نادي Aston Villa لكرة القدم الرئيسي الشريك التجاري من تموز 2010 لعقد لمدة ثلاث سنوات. كجزء من هذا الاتفاق ، سوف تظهر FxPro على قميص النادي الجديد ، وسيتم الكشف عنها في 15 تموز في برمنغهام.

يتحدث من المقر الرئيسي ل FxPro في ليماسول ، المدير Denis Sukhotin، متحمس حول الشراكة الجديدة. "نادي Aston Villa هو واحد من الأسماء الكبيرة في الدوري الانكليزي الممتاز ، مع عدد من العملاء والتي تمتد إلى أبعد من المملكة المتحدة. FxPro فخورة لتكون شريك مع النادي ، لأن الفريق على المنافسة دائما في الدوري المحلي لكرة القدم الأكبر في العالم ".

واضاف Jim Manczak ، رئيس قسم العلاقات الإستراتيجية لFxPro ، قال "نخطط للعمل بجد مع شركائنا في Aston Villa وتمديد العلامة التجارية في جميع أنحاء العالم. Aston Villa هو واحد من أقدم الأندية وأكثرها نجاحا" في كرة القدم الانكليزية وحملاتها يتم اتباعها في جميع أنحاء العالم ، ونحن نتطلع إلى التواصل مع مشجعيه دائما".

Virgin Racing Formula One, the World Rally Championship, ورالي قبرص ، Aston Villa Football Club وجميع الأسهم الرياضية الكبرى التي نتمتع بها. العلاقة المتنامية ل FxPro مع الرياضية الدولية تعكس النهج المبتكرة إلى العلامات التجارية العالمية وتبادل المصالح المشتركة واللغة مع العملاء في جميع أنحاء العالم ".

"نحن متحمسون للغاية للدخول في هذه الشراكة الجديدة مع FxPro" ، قال Paul Faulkner ، الرئيس التنفيذي لنادي Aston Villa Football Club. " يعكس النمو المتواصل كنادي ، وبعد موسم واحد ونحن في المركز السادس في الدوري الممتاز للعام الثالث على التوالي في حين نصل مرتين ويمبلي -- يتنافسون في نهائي كأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد الانجليزي في الدور قبل النهائي."

جمعية رائدة بين Aston Villa and Acorns -- أكبر مزود لرعاية المسنين للأطفال في المملكة المتحدة -- وسوف تظل ، مع Acorns يصبح النادي الرسمي للجمعيات الخيرية و FxPro تلتزم بدعم جمعياة الخيرية في المساعي المشتركة.

معلومات عن Aston Villa

تشكل نادي Aston Villa Football Club في 1874 وأصبح عضوا مؤسسا" لجامعة كرة القدم في عام 1888. وكان النادي توج بطل الدوري الانجليزي سبع مرات بين 1894 و 1981. سبع مرات بطل كأس الاتحاد الانجليزي FA Cup -- المنافسة الأقدم التي تعتمد على خروج المغلوب في عالم كرة القدم -- والفائزين خمس مرات من كأس رابطة اندية المحترفين ، وصل Villa قمة كرة القدم الاوروبية عام 1982 بتغلبه على Bayern Munich للفوز في مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي. Aston Villa هو نادي كرة القدم طموح. Martin O’Neill هو واحد من معظم مديري احتراما في اللعبة وصاحب النادي Randy Lerner لكرة القدم كما يملك فريق Cleveland Browns football team in the American National Football League (NFL. في الموسم الماضي أنهى النادي في المركز السادس فيBarclays Premier League -- للموسم الثالث على التوالي -- ووصلنا ايضا الى Wembley مرتين ، خوض نهائي كأس كارلينج وكأس الاتحاد الانجليزي في الدور قبل النهائي. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.avfc.co.uk.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال :

Brian Doogan
Tel + 44 7984 637 628
Email: brian.doogan@avfc.co.uk

ملحوظات إلى وسائل الإعلام

حول FxPro

FxPro هو وسيط تداول الفوركس الحائز على العديد من الجوائز والذي تتماشى مصالحه مع مصالح عملائه من خلال مساعدتهم على أن يكونوا أكثر ربحية. فمن خلال تملكه للسيولة النقدية بشكل استثنائي, فإنFxPro يهدف إلى أن يصبح الرائد في مجال تقديم حلول الفوركس للعملاء من مؤسسات وأفراد، والذين يخدمهم حاليا في أكثر من 150 بلدا من خلال منصات التداول المتطورة والأدوات الخوارزمية..

FxPro UK المحدودة هي شركة مالية مرخصة ويتم تنظيم العمل فيها من قبل إدارة السلطة المالية (المعروفة سابقا باسم هيئة الخدمات المالية) (رقم التسجيل: 509956). FxPro للخدمات المالية المحدودة هي شركة مرخصة يتم تنظيم العمل فيها من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07).

التواصل الإعلامي

مجموعة FxPro المحدودة

  • هاتف: +44 (0) 207 776 9720
  • البريد الإلكتروني: pr@fxpro.com

تداول عقود الفروقات (CDFs) ينطوي على مخاطر كبيرة قد تؤدي إلى الخسارة.

UP