FxPro Forex Tools تثبيت الآن

بيانات FxPro الصحفية

FxPro Pledges Financial Support

14/06/1431, 14:29

FxPro Financial Services Ltd (FxPro) ، الشركة الرائدة في مجال البيع بالتجزئة, وسيط عالمي في العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات ، أعلنت اليوم تعهدا" ماليا" كبير لدعم telethon 2010, the Cyprus Institute of Neurology & Genetics, and the Muscular Dystrophy Association of Cyprus.

FxPro Financial Services Ltd (FxPro) ، الشركة الرائدة في مجال البيع بالتجزئة, وسيط عالمي في العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات ، أعلنت اليوم تعهدا" ماليا" كبير لدعم telethon 2010, the Cyprus Institute of Neurology & Genetics, and the Muscular Dystrophy Association of Cyprus وسيتم الاستدانة من عائدات التبرع لزيادة الوعي العام حول مشاكل المرضى الذين يعانون من الأمراض العصبية والوراثية ، وصندوق العمل الجاري العلمية والاجتماعية نفذت لتحسين نوعية الحياة للمتضررين.

Cyprus Telethon 2010 توفر لنا منصة لتؤثر ايجابا" على حياة هؤلاء في مجتمعنا ، على نطاق واسع ، ودعما" للقضية التي نحن نحمل شغف كبير "، وقال Panayiotis Xydas ، الرئيس التنفيذي لFxPro. "قيمة أساسية من FxPro هي آن تعطى لجميع المجتمعات التي نعمل فيها. كمشروع مقرها في قبرص ولها مكاتب في سبعة بلدان ، وقاعدة عملاء عالمية تضم أكثر من 120 بلدا" ، يمكن للمرء أن ينظر إلى تقديم هذا الميثاق بمثابة مهمة شاقة. لكن على أي حال هذه هي المهمة التي نلتزم أنفسنا بصدق بها. "

دعم الشركة المتجد الى the Cyprus Institute of Neurology & Genetics هو مجرد عنصر واحد من الحملة المسؤولية الاجتماعية للشركات. FxPro لديها مشاريع دعم الخضار والنظافة في ليماسول ، واستعادة دير في Burgundy, France والعمليات في مستشفى للاطفال في Moscow ، وبناء صالة رياضية في دار لرعاية الأطفال في Podolsk, Russia .Fxpro تتبرع بأموال لمنح الدراسية لدعم الشبان والشابات الذين يتابعون دراساتهم في الجامعات المهنية في جميع أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارتنا في www.FxPro.com.

ملحوظات إلى وسائل الإعلام

حول FxPro

FxPro هو وسيط تداول الفوركس الحائز على العديد من الجوائز والذي تتماشى مصالحه مع مصالح عملائه من خلال مساعدتهم على أن يكونوا أكثر ربحية. فمن خلال تملكه للسيولة النقدية بشكل استثنائي, فإنFxPro يهدف إلى أن يصبح الرائد في مجال تقديم حلول الفوركس للعملاء من مؤسسات وأفراد، والذين يخدمهم حاليا في أكثر من 150 بلدا من خلال منصات التداول المتطورة والأدوات الخوارزمية..

FxPro UK المحدودة هي شركة مالية مرخصة ويتم تنظيم العمل فيها من قبل إدارة السلطة المالية (المعروفة سابقا باسم هيئة الخدمات المالية) (رقم التسجيل: 509956). FxPro للخدمات المالية المحدودة هي شركة مرخصة يتم تنظيم العمل فيها من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07).

التواصل الإعلامي

مجموعة FxPro المحدودة

  • هاتف: +44 (0) 207 776 9720
  • البريد الإلكتروني: pr@fxpro.com

تداول عقود الفروقات (CDFs) ينطوي على مخاطر كبيرة قد تؤدي إلى الخسارة.

UP