FxPro Forex Tools تثبيت الآن

بيانات FxPro الصحفية

التعيينات الجديدة ترفع التفوق

11/06/1431, 14:28

FxPro ، وسيط تجارة التجزئة في العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات ، تعلن عن تعيين Michael Derks كبير الاستراتيجيين و Simon Smith كرئيس الخبراء الاقتصاديين. ستجلب هذه التعيينات منظور عالمي فريد من نوعه للعملاء وتقدم FxPro لتعزيز الرؤية وتحليل الأسواق في العالم

Michael Derks ينضم الى FxPro مع 27 عاما" من الخبرة باعتبارها استثمارا" متعدد الانضباط والاستراتيجيين في السوق والاقتصاد. وقبل انضمامه إلى FxPro ، كان Michael كبير الاستراتيجيين في مجموعة Arch Group (an investment management boutique ، والرئيس العالمي لاستراتيجيةand Global Head of Fixed Income and FX Strategy at Commonwealth Bank of Australia in London. وقد عقد Michael أيضا" كبار خبراء الاقتصاد والسوق الإستراتيجي في أدوار كل منNomura International في Deutsche Bank ويملك خبرة كبيرة عبر المؤسسية مكتب العائلة ، والقيمة الصافية العالية والمستثمرين الافراد.

الخبير الاقتصادي والمالي ، Simon Smith ينضم ل FxPro وكبير الخبراء الاقتصاديين منThomson Reuters حيث كان مسؤولا عن بناء القدرة على التحليل عبر السوق لتطوير منتجات جديدة. لديه اكثر من 17 عاما" من الخبرة كاقتصادي والعالمية الاستراتيجيين في السوق المالية المكتسبة وكبير الاقتصاديين والاستراتيجي في Weavering Capital Ltd ، ورئيسFixed Income at 4Cast Ltd and at MMS International كمحلل إدارة الدخل الثابت الأوروبية.

وعلق Panagiotis Xydas ، الرئيس التنفيذي ل "FxPro يسر FxPro لوجود اثنين من خبراء السوق في فريقنا في وقت من النمو المثير لأعمالنا. هذه التعيينات عيار كبير وارتفاع تثبت نية FxPro لتطوير أبحاثها وقدراتها الاستثمارية. طبيعة التحرك السريع لأسواق العملات الأجنبية إلى جانب قدرات تداول 24 / 5 من النظام الأساسي FxPro يعني أنه من الضروري أن نجهز قاعدتنا مع أفضل المعلومات الممكنة لاتخاذ قرارات الاستثمار ".

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال :www.FxPro.com.

إفتح حساب حقيقي إفتح حساب تجريبي

التداول بعقود الفروقات يحمل خطورة كبيرة

ملحوظات إلى وسائل الإعلام

حول FxPro

FxPro هو وسيط تداول الفوركس الحائز على العديد من الجوائز والذي تتماشى مصالحه مع مصالح عملائه من خلال مساعدتهم على أن يكونوا أكثر ربحية. فمن خلال تملكه للسيولة النقدية بشكل استثنائي, فإنFxPro يهدف إلى أن يصبح الرائد في مجال تقديم حلول الفوركس للعملاء من مؤسسات وأفراد، والذين يخدمهم حاليا في أكثر من 150 بلدا من خلال منصات التداول المتطورة والأدوات الخوارزمية..

FxPro UK المحدودة هي شركة مالية مرخصة ويتم تنظيم العمل فيها من قبل إدارة السلطة المالية (المعروفة سابقا باسم هيئة الخدمات المالية) (رقم التسجيل: 509956). FxPro للخدمات المالية المحدودة هي شركة مرخصة يتم تنظيم العمل فيها من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07).

التواصل الإعلامي

مجموعة FxPro المحدودة

  • هاتف: +44 (0) 207 776 9720
  • البريد الإلكتروني: pr@fxpro.com

تداول عقود الفروقات (CDFs) ينطوي على مخاطر كبيرة قد تؤدي إلى الخسارة.

UP