أسواق FxPro

تداول أسواق العالم

بيانات FxPro الصحفية

FxPro تتعاون مع Bloomberg TV

27/05/1431, 14:27

FxPro Financial Services Ltd (FxPro) ، إحدى الشركات الرائدة عالميا" في مجال البيع بالتجزئة ووسيط للعملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات تعلن إطلاق سلسلة تعليمية عالمية بالتعاون مع Bloomberg Television

لأول مرة ، شبكة Bloomberg Television في أوروبا ، والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية تبث سلسلة نقدمها لتثقيف المستثمرين في سوق العملات الأجنبية العالمية. و يتكون من 12نصيحة للمستثمر ، والمعلومات التي قدمتها Bloomberg بيانات ونصائح حول استراتيجيات التداول لمساعدة التجار بالاستفادة من فوائد العملات الأجنبية ضمن ملف استثماراتهم. اقرأ المزيد

سلسلة الفوركس على شاشة التلفزيون

بعد تشغيل لمدة عام ، أشرطة الفيديو 12 يمكن استدارتها أربع مرات يوميا" على مجموعة متنوعة من المواضيع التي تشمل الرغبة في المخاطرة ، وتقلب أسعار العملات الأجنبية ، وعلم النفس من التداول ووقف الخسائر. المشاهدون سوف يكونون ايضا" قادرين على سماع أفكار المتخصصين للعملات الأجنبية في Bloomberg .

وعلق Panayiotis Xydas, ، الرئيس التنفيذي ل FxPro "وضعت دائما" FxPro الخدمات المقدمة لعملائها في قلب عروضها ، ونحن نواصل السعي لتعزيز هذه المبادرات. تم تصميم هذه السلسلة ، وهي صناعة أولى بالاشتراك مع Bloomberg TV للمساعدة في تثقيف وتوعية التجار لدينا على ديناميات سوق الصرف الأجنبي وكيف تصبح بنجاح تاجر النقد الاجنبى من خلال تزويدهم بأفضل المعلومات الممكنة ."

قال Trevor Fellows, ، رئيس المبيعات الإعلانية للبلومبرغ الوسائط المتعددة. "نحن فخورون بأن FxPro سترعى البرنامج التعليمي على Bloomberg Television . كقناة الأعمال الرائدة في أوروبا والشرق الأوسط ، قمنا ببناء سمعتنا على توفير جمهورنا مع معلومات موثوقة والبصيرة ونحن سعداء لتمديد هذا من خلال تقديم مشاهدينا في المحتوى التعليمي المعمق "

سلسلة فئة master class متوفرة للعرض على العنوان التالي :
http://www.youtube.com/view_play_list?p=C22CB775881FB7B3

ملحوظات إلى وسائل الإعلام

حول FxPro

FxPro هو وسيط تداول الفوركس الحائز على العديد من الجوائز والذي تتماشى مصالحه مع مصالح عملائه من خلال مساعدتهم على أن يكونوا أكثر ربحية. فمن خلال تملكه للسيولة النقدية بشكل استثنائي, فإنFxPro يهدف إلى أن يصبح الرائد في مجال تقديم حلول الفوركس للعملاء من مؤسسات وأفراد، والذين يخدمهم حاليا في أكثر من 150 بلدا من خلال منصات التداول المتطورة والأدوات الخوارزمية..

FxPro UK المحدودة هي شركة مالية مرخصة ويتم تنظيم العمل فيها من قبل إدارة السلطة المالية (المعروفة سابقا باسم هيئة الخدمات المالية) (رقم التسجيل: 509956). FxPro للخدمات المالية المحدودة هي شركة مرخصة يتم تنظيم العمل فيها من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07).

التواصل الإعلامي

مجموعة FxPro المحدودة

  • هاتف: +44 (0) 207 776 9720
  • البريد الإلكتروني: pr@fxpro.com

تداول عقود الفروقات (CDFs) ينطوي على مخاطر كبيرة قد تؤدي إلى الخسارة.

UP