بيانات FxPro الصحفية

التزامات FxPro تجاه عملائها تبقى على حالها

26/03/1436, 14:05

نودّ أن ننتهز هذه الفرصة لنشكركم على صبركم بعد أحداث عملة ال CHF نهار الخميس وتسليط الضوء على التزاماتنا تجاه عملائنا.

نحن نفي بوعودنا، و نواصل تقديم الحماية من الرصيد السّلبي على جميع حسابات التّداول. كما أنّ فريقنا عمل يدويّا" على تصحيح الأرصدة السّلبية على المنصّات . و هذه العمليّة قيد الاكتمال.

لا تزال الأموال الخاصة بكم محميّة ومفصولة تماما" عن رأس المال الذي تستخدمه FxPro  لتلبية متطلبات الضّمانات.

كما و أننا نلفت انتباهكم الى أنّنا نقبل التحويلات المباشرة من شركات الفوركس الأخرى للّذين يودّون سحب أموالهم من شركات تواجه صعوبات.

أحداث يوم الخميس كانت دون شك مفاجأة لكلّ العاملين في هذا المجال، ولكنّنا تجاوبنا بسرعة وبرباطة جأش. ونحن نعتزم مواصلة المضي قدما"، موفّرين لكم أسعارا" و خدمات تداول أفضل

ملحوظات إلى وسائل الإعلام

حول FxPro

FxPro هو وسيط تداول الفوركس الحائز على العديد من الجوائز والذي تتماشى مصالحه مع مصالح عملائه من خلال مساعدتهم على أن يكونوا أكثر ربحية. فمن خلال تملكه للسيولة النقدية بشكل استثنائي, فإنFxPro يهدف إلى أن يصبح الرائد في مجال تقديم حلول الفوركس للعملاء من مؤسسات وأفراد، والذين يخدمهم حاليا في أكثر من 150 بلدا من خلال منصات التداول المتطورة والأدوات الخوارزمية..

FxPro UK المحدودة هي شركة مالية مرخصة ويتم تنظيم العمل فيها من قبل إدارة السلطة المالية (المعروفة سابقا باسم هيئة الخدمات المالية) (رقم التسجيل: 509956). FxPro للخدمات المالية المحدودة هي شركة مرخصة يتم تنظيم العمل فيها من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07).

التواصل الإعلامي

مجموعة FxPro المحدودة

  • هاتف: +44 (0) 207 776 9720
  • البريد الإلكتروني: pr@fxpro.com

تداول عقود الفروقات (CDFs) ينطوي على مخاطر كبيرة قد تؤدي إلى الخسارة.

UP