أسواق FxPro

تداول أسواق العالم

FxPro المسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR)

FxPro مشارِكة بنشاط ضمن عدة جمعيات خيرية سواء على المستوى المحلي أو الدولي. هدفنا هو صناعة الفرق في حياة ومستقبل الأطفال واحتياجاتهم. وهذا هو سبب دعمنا بنشاط للمبادرات المتعلقة بالتعليم ووالتغذية وجودة المعيشة. نريد أن نكون سببا في التغيير، ولنجعل حياة الأطفال أكثر ازدهارا ضمن المجتمعات التي يعيشون فيها، لأن كل طفل يستحق أن يحصل على فرصة اكتشاف قدراته.

كشركة عالمية تمتلك قوة عاملة متعددة الأعراق، فإن تأثير العمل الخيري الذي نقوم به سيكون أكبر بكثير عندما نمنح موظفينا إمكانية الدعم والمساهمة في الأعمال الخيرية التي يختارونها. نحن نعمل بجد على بناء العلاقات المترابطة والدائمة بين الشركة والمجتمعات التي نعمل معها. ونتيجة لذلك، فإن FxPro الآن أصبحت مشارِكة في الأشهر الأخيرة مع مجموعة كبيرة من الجمعيات الخيرية، وقد تبرعنا لمنظمة اليونيسف والصليب الأحمر وللمستشفيات المحلية والدولية ولمراكز الرعاية وللمناسبات الخيرية.

بالنسبة لنا المسؤولية الاجتماعية للشركة تعني أننا نقوم بتأدية أعمالنا بطرق أخلاقية، نقلل من تأثيرنا على البيئة، نعامل الموظفين وشركاء الإعمال لدينا بشكل جيد ونلعب دورنا بوصفنا كيان شركة مسئولة.

أخلاقيات وسلوكيات العمل

تضمن شركة FxPro أن يتم إجراء الأعمال المنفذة للعملاء وفقا لأعلى المعايير المهنية والسلوكيات الأخلاقية. تعمل الشركة وفقا لجميع التشريعات والقوانين واللوائح المنظمة الموجودة والمعمول بها في المناطق التي نعمل فيها.

لدى شركة FxPro سياسات شاملة تغطي سلوك الموظفين. حيث توجد عملية التصديق والاعتماد الذاتي التي بموجبها يجب على جميع العاملين تقديم بيان الامتثال لبنود مدونة السلوك وأخلاقيات المهنة. بالإضافة إلى ذلك، يجب على جميع الموظفين الامتثال للسياسات التالية: تضارب المصالح والمعاملات مع الأطراف ذات الصلة والإبلاغ عن المخالفات.

هذه السياسات تعكس المتطلبات التنظيمية والقانونية المطبقة الأكثر صرامة المفروضة على شركة FxPro والمعتمدة عالميا في جميع أنحاء المجموعة.

الفعاليات الخيرية السابقة
 

في عام 2014 تعهدت FxPro بتقديمدعمها للجمعية الثقافية في قبرص وذلك عندما أصبحت الراعي الرسمي لاحتفال الجزيرة بمناسبة مرور السنة العاشرة على انضمامها كدولة عضو في الاتحاد الأوروبي. وقد عقد الحدث في مناطق ليدراس وأوناسغورو وفينورانمي في الجزء القديم من مدينة نيقوسيا على أنغام الموسيقى المميزة والرقصات والمسارح التي عبّرت عن كافة أنحاء الاتحاد الأوروبي.

 

خلال السنوات الأربع الأخيرة، قدمت FxPro دعما ماليا كبيرا لدعم مؤسسة نادي فولهام لكرة القدم، الشركة الرائدة في المجتمع الرياضي الخيري والتي تهدف إلى بناء حياة أفضل من خلال الرياضة. أنها تستخدم الرياضة كقوة لتوفير مجموعة متنوعة من التعليم الملهم والصحة والإعاقة والإدماج الاجتماعي وبرامج كرة القدم في مجتمعهم

الموقع الإلكتروني: www.fulhamfc.com/

 

منذ عام 2010، أصبحت FxPro ناشطا داعما لمستشفى أكورنز للأطفال، وهي مؤسسة خيرية مسجلة تقدم الرعاية للأطفال والشباب عندما تصبح ظروف حياتهم سيئة.

الموقع الإلكتروني: www.acorns.org.uk/

 

تتعهد FxPro دوما بتقديم دعمها لمنظمة اليونيسيف(صندوق الأمم المتحدة للطفولة)، وهو برنامج تابع للأمم المتحدة يقدم المساعدة الإنسانية والإنمائية الطويلة الأجل للأطفال والأمهات في البلدان النامية.

الموقع الإلكتروني: www.unicef.org/

 

قدمت FxPro دعما ماليا لدعم دار مايكل سوبل للعجزة، وهي مؤسسة خيرية مسجلة تقدم خدمات متميزة في قطاع خدمات الرعاية والمتخصصة للمرضى كبار السن وتعزيز أساليب رعايتهم ومحاولة مكافحة أمراضهم وتقديم الدعم لأسرهم.

الموقع الإلكتروني: www.michaelsobellhouse.co.uk/

 

FxPro هي الراعي الرئيسي لحفل تيليثون الخيري الذي أقيم عام 2010، وقد قدمت دعما ماليا كبيرا لدعم تيليثون 2010، ومعهد قبرص لعلم الأعصاب وعلم الوراثة، وجمعية ضمور العضلات في قبرص. تم الاعتماد على عائدات التبرعات لزيادة الوعي العام ولتمويل النشاطات العلمية والاجتماعية المستمرة.

الموقع الإلكتروني: www.cing.ac.cy/telethon/

 

قدمت FxPro دعمها لهذا الحدث على مدى ثلاثة أيام من حدث راديو مارثون الذي أقيم في عام 2010، والذي كان مثالا رائعا على الالتزام بالعمل التطوعي سواء من قبل الشركات أو الأفراد من جميع الأعمار، وهو يقام في قبرص بالإضافة إلى المجتمعات اليونانية الأخرى، ويهتم بالأطفال الذين يواجهون تحديات الحياة بعزم وشغف.

الموقع الإلكتروني: www.radiomarathon.co.uk/

 

تعتبر FxPro أحد أهم الرعاة للحدث الخيري "أفضل المشي على الشرب والقيادة بالسيارة"، وقدمت دعما ماليا لدعم مؤسسة الملكة الراقصة في عام 2011، تكريما للدكتور يوتا ديميتروي والذي كانت تهدف إلى تحقيق رؤيتها لضمان وتعزيز الصحة النفسية ورفاهية الأطفال وأسرهم.

الموقع الإلكتروني: http://dancingqueenfoundation.com/

 

قدمت FxPro دعمها لمؤسسة كانز فور كيدز، وهي جمعية خيرية مسجلة أنشئت في عام 1990. نشاط الجمعية الخيرية يتخلق في جمع وإعادة تدوير علب الألمنيوم في قبرص واستخدام العائدات لشراء معدات طبية لأقسام الأطفال في المستشفيات القبرصية.

الموقع الإلكتروني: www.cansforkids.org/

 

التحالف القبرصي للاضطرابات النادرة يعمل بشكل وثيق مع وزارة الصحة القبرصية، وغيرها من المنظمات لتحسين حياة المرضى الذين يعانون من اضطرابات نادرة

الموقع الإلكتروني: www.thalassaemia.org.cy/

 

في عام 2011 قدمت FxPro دعمها لجمعية الصليب الأحمر القبرصية، باعتبارها الجمعية الوطنية القانونية المعترف بها، والتي تقوم على تقديم المساعدة في المجال الإنساني وتدار من قبل حكومة جمهورية قبرص من خلال التبرع بالبضائع التي تتعلق بالأنشطة الرياضية الدولية.

وفّرت FxPro عدد 2,500 من المجموعات المعبأة لعينات من اللابس والبضائع التي تتعلق بالنشاطات الرياضية المختلفة (مثل IRC وVirgin F1 Racing* وWRC) وقدمتها للمدير العالم لجمعية الصليب الأحمر القبرصية تاكيس نيفوتيو وتعهدت بالالتزام بالعمل بشكل وثيق مع الجمعية الخيرية في المستقبل

الموقع الإلكتروني: www.redcross.org.cy/

الوظائف
لماذا FxPro
الجوائز

هل أنت مهتم بالعمل مع واحدة من أهم شركات الوساطة الرائدة في العالم؟

اكتشف لماذا يختار المتداولون من جميع أنحاء العالم FxPro

استقبلنا أكثر من 20 جائزة تقديرا لخدماتنا.

UP