لماذا FxPro مختلفة

الرعايات السابقة
تداول مع وسيط موثوق به

عندما تُنشئ حساباً على FxPro أنت تختار وسيط يستثمر في تطوير مهاراتك كمتداول. إن رؤيتنا دائماً هي أن التداول لا ينبغي أن يكون مسعاً حصرياً؛ ولكن يمكن لأي شخص يهتم بالأسواق ولديه القدرة على الربط بين أحداث الاقتصاد الجزئي والاقتصاد الكلي أن يستفيد من هذه المعرفة. هدفنا هو أن نقدم لك جميع المعارف والأدوات التي تحتاجها لتحقيق أفضل ما يمكنك في الأسواق، في كل مرة تداول فيها.

عملية الاستيفاء الداخلي الانكشاف الزائد المُرحَّل إلى السوق المؤسسات المزودة للسيولة أسعار تنافسية العملاء
FxPro
دورة عملية التداول
بدون علاوات

نحن لا نقدم علاوات شبيهة بعلاوات الكازينو، ولا نعطي ادعاءات غير واقعية حول ربحية تداول العقود مقابل الفروق. ذلك لأنه ليس لدينا أي مصلحة بجني الأرباح من إيداعات عملائنا الخاسرة. تداول فوركس بالنسبة لنا هو أعمال تجارية حقيقة ونحن نبذل أقصى ما في وسعنا لنحصل على المتداولين الجادين من عملائنا.

بدون وسائل تحايل

نحن أيضا نتعامل بحذر شديد قبل اعتماد صكوك جديدة. وهذا السبب الذي يجعلنا لا نقدم الخيارات الثنائية أو فروق الأسعار التي تعتمد على المراهنات، والتي نجدها مخالفة لنموذج التنفيذ التابع لوكالة فوركس الخاصة بنا، فضلا عن تقديم طريقة تداول تشبه القمار. حيث أننا نعتقد بأنه يمكنك تعلم فن التداول من خلال الدخول في الصفقات في الأسواق الحقيقية، ونحن نكرس مواردنا لمساعدتك على القيام بذلك تماما.

التركيز على العميل

تعزز FxPro التفوق في التداول من خلال تقديم وجهة نظر صريحة و غير متحيزة عن تداول فوركس في المحتوى التعليمي الخاص بنا. نحن نوفر لك جميع المصادر التي تحتاجها لتطوير معرفتك وقدراتك العملية. هدفنا هو جعل أسواق فوركس متاحة الى أكبر عدد ممكن من الأفراد، ومساعدة الجميع لتحقيق أقصى استفادة منها.

خدمة عملاء من الدرجة العالمية

فريق العمل المكرس لدينا المكون من وكلاء دعم العملاء متواجدين على مدار 24\5 لمساعدتك في أي استفسارات ومشكلات قد تواجهك. الجميع يثني على أقسام خدمة العملاء الخاصة بنا. نحن ندعوك لتجربة الخدمة التي نقدمها و مقارنتها مع أي من منافسينا.

تخضع لأنظمة

FCA & CySEC
محللين من داخل المؤسسة

مع لقطات و تنبؤات السوق اليومية

24/5

خدمة دعم العملاء بعدة لغات

عملائنا لديهم إمكانية الوصول الى المنصات الاستثنائية وأدوات التداول
  • FxPro SuperTrader
  • FxPro WebTrader لمنصة MT4
  • المحلل الكمي للأوراق المالية FxPro
  • لوحة عمل FxPro
  • تطبيق أدوات فوركس على الأجهزة النقالة
  • حاسبات فوركس فريدة
 
اقرأ المزيد
أداة لكل متداول

كل عملية تداول لها أدواتها. تستثمر FxPro بكثافة في أدوات التداول لكي تضمن بأن متداوليها مجهزين بشكل جيد. لذلك عندما تسجل الدخول الى المحطة الطرفية وتدخل الى السوق، يكون لديك كل ما تحتاجه لتحصل على الميزة التنافسية. مواد تعليمية ذات جودة عالية، شروحات ثاقبة عن السوق، تحاليل تقنية قوية، حزمة من وسائل التداول الخوارزمية والخدمات. FxPro تقدم لك الأدوات التي تحتاجها لإنجاز المهمة.

تحذير المخاطر: تداول العقود مقابل الفروق ينطوي على مخاطر كبيرة بالخسارة

تاريخ مشرف من الرعايات

فريق بي ام دبليو اف1 فولهام دبليو ار سي
شاهد الجميع
UP